آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

مجتمع مدني


نموذجية الضالع تكرم أوائل الطلاب ثانوية الضالع النموذجية

الخميس - 05 مارس 2015 - 11:07 ص بتوقيت عدن

نموذجية الضالع تكرم أوائل الطلاب ثانوية الضالع النموذجية

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

أقامت ثانوية الضالع النموذجية صباح يوم الأربعاء الموافق ٤ مارس حفل تكريم لأوائل الطلاب الحفل الذي أقيم برعاية ملتقى فكره لشباب الضالع والذي يعد احد الروافد الشبابية الداعمة للأنشطة التربوية والخيرية في عاصمة المحافظة .

وتخلل الحفل الذي اقيم في مبنى كلية التربية عدد من الكلمات المعبرة والفقرات الإبداعية التي قدمها الطلاب  وبعدها تم تكريم الطلاب الاوائل بشهادات تقديرية وجوائز عينية قدمت من ملتقى فكره لشباب الضالع. 

وشارك في الحفل وكيل المحافظة محمد علي الوداد الذي بدوره القى كلمة اشاد من خلالها بالعمل الجبار لإدارة المدرسة والتي مثلت حسب قوله نموذج حقيقي للتعليم في المحافظة وتحدي امام الاوضاع الامنية التي تحول دون تحقيق النجاح.

وقال الوداد من وسط الركام ينبثق شعاع الامل فعلى الرغم من الاوضاع الامنية السيئة واصوات الرصاص واخبار التقطعات الا ان الضالع ترسم معالم الخير وهي بهذا توجه رساله إيجابيه وتعكس صورة طيبة عكس ما علق في اذهان البعض عن ابناء الضالع .

وعبر مدير المدرسة  محمد الفقيه عن شكره وسعادته بمثل هذه المبادرة التي تهدف الى تشجيع الطلاب والاهتمام بالتعليم واوضح  إن إنشاء المدرسة للمرحلة الثانوية في عام  2013  بقرار من مكتب التربية بالمحافظة جاء لرفد العملية التعليمية وتجويد المخرجات حيث تهتم المدرسة بقبول اوائل الطلاب من مدارس المحافظة في المرحلة الثانوية وفق شروط ومعاير محدده يتوجب ان تتوفر في المتقدمين .

 

وقال الفقيه :"نحن قريبي عهد ولا زلنا في طور التأسيس الا اننا قطعنا شوط كبير على رغم العوائق والتحديات حيث ومعظم الجهود ذاتيه ونأمل من السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة التربية الأخذ بعين الاعتبار مبنى  المدرسة الذي يحتاج الى تطوير خاص وتوفير كافة الأدوات والمستلزمات الضرورية".

حضر الحفل نائب مدير التربية بالمحافظة ونخبة من المثقفين وعدد من أولياء الطلاب .