آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:02م

أخبار وتقارير


المستثمر عبدالخالق بن ظفر مالك مشروع أبراج جودي السكنية لعدن الغد : قيادة المنطقة الحرة - عدن وفرت لنا كل التسهيلات المطلوبة للمشروع

الخميس - 05 مارس 2015 - 11:15 ص بتوقيت عدن

المستثمر عبدالخالق بن ظفر مالك مشروع أبراج جودي السكنية لعدن الغد : قيادة المنطقة الحرة - عدن وفرت لنا كل التسهيلات المطلوبة للمشروع
الأخ/ عبدالخالق بن ظفر

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أعرب الأخ/ عبدالخالق بن ظفر عن شكره وامتنانه لقيادة المنطقة الحرة / عدن ولاسيما رئيس الهيئة وجميع الموظفين فيها لما يقدمونه من خدمات وتسهيلات للمشاريع الاستثمارية في المناطق التابعة للهيئة, كما أشاد بالسلطة المحلية بالمحافظة لرعايتها للكثير من المشاريع التنموية والاستثمارية.

وأوضح الأخ/ عبدالخالق بن ظفر وهو أحد المستثمرين الوطنيين بأنه سيقوم بتنفيذ مشروع أبراج جودي السكني الذي يتكون من (24) برجاً سكنياً مشتملاً على البنية التحتية والخدمات من حدائق وأسواق ومسجد وغيرها من خدمات البنية التحتية, ويقع المشروع بجانب مدينة إنماء السكنية.

مشيراً إلى أن كلفة المشروع (50) مليون دولار, ويتكون من (24) برجاً سكنياً, وسيتم تنفيذه خلا الأشهر الستة القادمة, وينتهي العمل فيه -إن شاء الله- بعد حوالي ثلاث سنوات.

ونوه الأخ/ عبدالخالق بن ظفر بأن الهدف من إقامة هذا المشروع في مدينة عدن هو توفير السكن المناسب في المنطقة المناسبة والمرغوب فيها من قبل طالبي السكن إضافة إلى امتصاص البطالة علاوة على أهمية الاستثمار في الوطن كهدف له أولوية قصوى في خططنا المستقبلية لحل أزمة السكن بعد أن رفعت الدولة يدها عن مثل هذه المشاريع.

وبين أن الأرضية والدراسات والتصاميم جاهزة, وأنهم الآن بصدد البدء بعملية التنفيذ, وأن الأمور حتى الآن مشجعة .

كما أعرب عن رغبته في نقل كثير من استثماراته إلى أرض الوطن ولا سيما مدينة عدن إذا وجد الأمن والاستقرار والمزيد من التسهيلات, باعتبار أن الوطن هو الأحق بالتنمية والتطوير لما لذلك من عوائد مالية واستثمارية وفوائد جمة ستعود على الوطن والشعب بالخير العميم.

واختتم الأخ/ عبدالخالق بن ظفر تصريحه للصحيفة بتقديمه التهاني والتبريكات لفخامة الأخ/ عبدربه منصور هادي لوصوله إلى عدن سالماً غانماً, متمنياً له طيب الإقامة بين أهله وذويه, مشيداً بسعيه الحثيث لتصحيح مسار العملية السياسية وإخراج الوطن من أزمته السياسية المعقدة وفق المبادرة الخليجية.  

 

*من عارف الضرغام