آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار المحافظات


تنفيذي شبوة يثمن موقف أبناء المحافظة في الحفاظ على أمنها واستقرارها

الخميس - 05 مارس 2015 - 05:00 م بتوقيت عدن

تنفيذي شبوة يثمن موقف أبناء المحافظة في الحفاظ على أمنها واستقرارها

شبوة ((عدن الغد)) خاص:

عقد المجلس التنفيذي لمحافظة شبوة صباح يوم الخميس دورته الاعتيادية الثالثة للعام الجاري 2015م برئاسة الأخ عبدربه هشله ناصر امين عام المجلس المحلي وبحضور وكلاء المحافظة علي بن راشد الحارثي وفهد سالم الطوسلي وسالم الاحمدي ومدراء عموم المكاتب الوزارية بالمحافظة .

وخلال الاجتماع ناقش الاجتماع جمله من القضايا المرتبطة بالحياة المعيشية اليومية للمواطنين والمشاكل والصعوبات التي تواجه المرافق الخدمية وتطرق الاجتماع إلى الأزمة القائمة في البلاد التي عكست نفسها سلبا على المحافظة على كافة الأصعدة  .

وفي هذا السياق ثمن المكتب التنفيذي بالمحافظة موقف أبناء شبوة كافة دون استثناء وفروع الأحزاب السياسية ومكونات الحراك الجنوبي ومنظمات المجتمع المدني والتعاون الذي أبدوه مع السلطة المحلية بما كفل الحفاظ على الأمن والاستقرار  والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة فيها .

حضر الاجتماع اللواء ركن عوض محمد فريد قائد محور عتق العسكري الذي اطلع المجتمعون عبر كلمة القاها في الاجتماع على آخر المستجدات على الساحة السياسية محملا قيادات الأحزاب والقوى السياسية مسئولية ما وصلت إليه الأوضاع الأمنية والسياسية والاقتصادية في البلاد من تدهور خطير بسبب إلا نحيا إلى مصالحهم الشخصية والحزبية على حساب الوطن .

داعيا في سياق كلمته أبناء محافظة شبوة بمختلف شرائحهم وانتماءاتهم ومكوناتهم السياسية إلى العمل معا على حماية شبوة والدفاع عن مكتسباتها وأمنها ووحدتها الاجتماعية من أي تدخلات مهما كان نوعها وأي أعمال تخريبية مؤكدا وقوف المؤسسة العسكرية إلى جانبهم والعمل سوية معهم فيما يخدم المحافظة وأمنها واستقرارها .

 

*من أحمد بوصالح