آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:46ص

أخبار عدن


تدشين مسابقة للقرآن الكريم وعلومه في جميع مدارس عدن الخاصة (مصور)

الخميس - 05 مارس 2015 - 05:50 م بتوقيت عدن

تدشين مسابقة للقرآن الكريم وعلومه في جميع مدارس عدن الخاصة  (مصور)
خلال تدشين المسابقة - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

تدَشن في مدينة عدن الخميس مسابقة القرآن الكريم وعلومه تشمل جميع مدارس المدينة,  حيث عُقد اللقاء في المدارس التركية الدولية بحضور مدير عام التعليم الأهلي و الخاص في مكتب التربية عدن الأستاذ جلال ذيبان و رئيسة قسم رياض الأطفال للتعليم الأهلي و الخاص الأستاذة عبير أحمد و ممثلين المدارس الخاصة في مديرية خور مكسر.

  افتتح الاجتماع الأستاذ جلال بذكر شروط المسابقة و التي كانت من ضمنها تحديد ما لا يقل عن حفظ خمس سور من القرآن الكريم تم تحديدها بمنشور و اتفق علية كافة الحاضرين إلى جانب ذلك حُدد سن الأطفال المشاركين للمسابقة حيث يجب أن يكونوا في مرحلة الروضة و  على كل مدرسة المشاركة بـ طفلين و ستتم المسابقة في المدرسة التركية. 

وقالت الأستاذة عبير أحمد لـ(عدن الغد) " أن مدارس عدن الخاصة سوف تشارك بالمسابقة بشكل منظم يستهدف المديريات و ستقام المسابقة في المدرسة التركية يوم الثلاثاء الموافق ١٧مارس في مديرية خور مكسر و ١٨مارس في مديرية صيرة ".. مشيرة إلى أن هذه المسابقة تأتي كتشجيع لأطفال الروضة و تحفيزهم  من أجل الاهتمام بالقرآن الكريم وعلومه , وبما يعود بالفائدة على المجتمع".

وذكرت أن " هنالك العديد من النشاطات ستقام في أوقات متفرقة لتستهدف الأطفال كي تُغرس فيهم صفات التعاون والمثابرة و حب المشاركة وجعل المدرسة مكان لجذب الطلاب.

*من نور سريب