آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


تنفيذي شبوة يشدد على الانضباط الوظيفي

الخميس - 05 مارس 2015 - 06:17 م بتوقيت عدن

تنفيذي شبوة يشدد على الانضباط الوظيفي

شبوة ((عدن الغد))سبا نت :

شدد المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماعه اليوم برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر، على ضرورة انتظام العمل أثناء الدوام الرسمي في مختلف المكاتب التنفيذية والإدارية.

 

ودعا المكتب المجالس المحلية إلى النزول الميداني لمتابعة اداء سير العمل في المكاتب الإدارية ومعاقبة المقصرين في تأدية الوظيفة العامة من القيادات أو الموظفين .. منوها بتوجيه إنذارات كتابية لمدراء العموم الغائبين عن اجتماع المكتب بدون عذر .

 

وطالب المجتمعون قيادة المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون ووزارة المالية سرعة إطلاق المستحقات المالية الخاصة بموظفي الإذاعة المحلية بشبوة والمتوقفة عنهم للشهر الثالث على التوالي .

 

كما استعرض الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة علي الحارثي وفهد الطوسلي وسالم الأحمدي وسالم الجنيدي وقائد محور عتق قائد اللواء واحد وعشرين ميكا اللواء عوض محمد فريد ومدير عام شرطة شبوة العميد عوض ذيبان ، الأوضاع الأمنية بالمحافظة ... مثمنا دور ومواقف المواطنيين الداعم والمساند لجهود حماة الوطن وعيونه الساهرة من اجل الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة وحماية المصالح العامة والخاصة فيها .

 

وتطرق المجتمعون لأسباب تدني مستويات النظافة العامة في مختلف أحياء وشوارع مدينة عتق .. داعيا قيادة المحافظة والمجلس المحلي بضرورة توفير الاعتمادات المالية لصندوق النظافة والتحسين والتي تمكنه من التغلب على هذه الحالة المزرية في نظافة المدينة .