آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:07م

رياضة


تعادل سلبي بين شعلة عدن وطليعة لحج والبسارة يؤكد إن الهدف سياسي بحت

الخميس - 05 مارس 2015 - 06:45 م بتوقيت عدن

تعادل سلبي بين شعلة عدن وطليعة لحج والبسارة يؤكد إن الهدف سياسي بحت
لقطة من اللقاء في ملعب نادي شمسان

عدن(عدن الغد)خاص:

انتهت المباراة التي جمعت فريقا الشعلة من عدن وطليعة من لحج بالتعادل السلبي بين الفريقان ضمن بطولة كأس التحرير والاستقلال التي تنظمها جمعية أحرار رياضي الجنوب.
وقدم الفريقان لمسات فنية كروية وحافظ كل فريق على مرماه نظيفاً من أي أهدف، على الرغم من عدد الهجمات الخطيرة التي كانت تنهي بالفشل أما المرمى.
وقال عبدالفتاح البسارة وهو واحد من المنظمين للبطولة في تصريح صحفي أن الفريقان قدما مستوى طيب مؤكداً إن التعادل كان عادلاً لكليمها .
وعن هدف أقامة البطولة قال البسارة أن الهدف من وراء هذا النشاط الرياضي سياسي بحت من كونه رياضي ، مؤكداً إن على القوى السياسية في الداخل والخارج فهم الرسالة جيداً .
أدار المباراة حكم ساحة خالد أمين ، وساعده هشام قاسم وراقب الحكام امين مرشد.وعلق المباراة في الهواء الطلق لقناة "صوت الجنوب" كلاً من محمد باحميل وسالم عمر القريشي ولــ قناة "عدن لايف " المعلق الرياضي حسين جامع .
وكانت جمعية أحرار رياضيي الجنوب قد عمدت إلى توقيف الدوري اليمني وأوقفت اللعب مع الأندية الرياضية الشمالية في محافظات الجنوب.

وشهدت عدن في يناير الماضي إقامة أول مباراة رسمية شارك فيها نادي التلال والوحدة وذلك على كأس التصالح والتسامح الجنوبي حضرت فيها جماهير رياضية وعزف فيها النشيد الوطني الجنوبي ورفع خلالها أعلام جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية .

ويلتقي يوم غداً الجمعة نادي الشرطة بفريق نادي الجيش الذان يمتلكان في رصيدهما 3 نقاط لكل فريق بعد فوزهم على وحدة عدن .