آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:08م

أخبار المحافظات


الدعوة الى تشكيل تحالف وطني عريض للدفاع عن ثورة الشعب بصنعاء

الجمعة - 06 مارس 2015 - 04:22 م بتوقيت عدن

الدعوة الى تشكيل تحالف وطني عريض للدفاع عن ثورة الشعب بصنعاء

صنعاء ((عدن الغد)) سامي عبدان:

دعت طلائع شباب اليمن الثورية كل شرفاء اليمن من أحزاب سياسية وقوى وطنية وحركات ثورية ومنظمات مجتمع مدني وشخصيات اجتماعية ورجال مال واعمال الى الاسراع في تشكيل تحالف وطني عريض للدفاع عن ثورة الشعب وعزته وكرامته ..

 

وكد شباب اليمن الثورية في موتمر صحفي عقد بصنعاء على انهم ماضون في استكمال المسار الثوري في الدفاع عن كرامة الشعب وسيادة الوطن والدفاع عن مكتسبات الثورة لاسيما وان اللحظة الراهنة من عمر اليمن هي لحظة انطلاق المرحلة الثالثة من الثورة الشعبية حتى بلوغ اخر أهدافها ..
 
واكد طلائع شباب اليمن الثورية ان الموقف الوطني قد بات واضحاً ولا يتحمل التذبذب بين الانحياز التام لثورة الشعب اليمني وبلوغ أهدافها او الانحياز لقوى الهيمنة الإقليمية والدولية وأدواتها .. موضحتاً أن الثورة التي انطلقت منذ فبراير من العام 2011م لم تمن مصادفة ولم تأت اعتباطاً بل جاءت تعبيراً حقيقياً عن ارادة شعب قوي وواع و يدرك ماذا يريد وان التضحيات الغالية التي قدمت في المرحلتين الاولى والثانية من الثورة لم تمن الا تعبيراً عن قوة العزيمة وصدق التوجه ومدى التصميم على بلوغ الغاية وان الثورة لن تخلف وعدها ..
 
وأعلنت  طلائع شباب الثورة رفضها للتدخلات الخارجية في شؤون اليمن الداخلية  وان على الدول الاقليمية وغيرها رفع أيديها عن اليمن واليمنيين ..
 
ودعت طلائع شباب -الدول إلى احترام العلاقات الدبلوماسية مع اليمن ، مطالبين القوى والأحزاب السياسية كافة إلى الدفاع والذود عن مصالح الوطن والخروج به إلى بر الامان دون الارتهان إلى الخارج..