آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:19ص

مجتمع مدني


مركز أمهات المؤمنين النموذجي بسيئون يحتفل باختتام فعاليات الفصل الثاني والدورات المهارية والتنمية البشرية

الجمعة - 27 مارس 2015 - 02:09 م بتوقيت عدن

مركز أمهات المؤمنين النموذجي بسيئون يحتفل باختتام فعاليات الفصل الثاني والدورات المهارية والتنمية البشرية

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

نظم مركز أمهات المؤمنين النموذجي لتعليم القرآن الكريم بسيئون وبالتعاون مع المركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل صباح الخميس الحفل الختامي والتكريمي لفعاليات وأنشطة الفصل الثاني للعام الدراسي الجاري 1435/1436هـ، واختتام الدورات المهارية ودورات التنمية البشرية بحضور مشرف للأستاذة/ أمل باقرين مديرة قسم تعليم الفتاة ومشاركة المجتمع بإدارة التربية والتعليم.

بدأ الحفل الذي أقيم برعاية من الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت؛ بفقرة قرآنية أبدعت في تقديمها مجموعة من طالبات المركز، ثم ألقت مشرفة المركز كلمة رحبت في مستهلها بالحاضرين، شاكرة لهن حضورهن وتفاعلهن مع أنشطة المركز وتشجيعهن لأهل القرآن.

وأعطت مشرفة المركز نبذة عن المركز والأنشطة والفعاليات التي يقيمها إلى جانب تعليم القرآن الكريم، مقدمة تهانيها للطالبات الأوائل اللاتي حققن المرتبة الأولى من كل حلقة خلال الفصل الثاني، وكذا الطالبات المتميزات من كل حلقة والطالبة المثالية بالمركز.

كما شكرت في كلمتها كل من ساهم في إنجاح الدورات المهارية وخصت بالشكر الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت وإدارة المركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل بسيئون، وكذا شكرها لجميع طالبات المركز على ما حققنه من نتائج مشرفة خلال هذا الفصل، وحثت الجميع على التنافس أكثر فأكثر، حتى يتم يحقق المركز نسبة كاملة مائة في المائة .

من جانبها ألقت مديرة المركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل كلمة بدأتها بالترحيب بالضيوف، وكذا جميع الحضور، مشيرة في كلمتها إلى الدورات والأنشطة التي أقامها المركز الاجتماعي خلال الربع الأول من العام الجاري 2015م، موضحة المستفيدات والمشاركات في جميع هذه الأنشطة.

وتخلل الحفل الذي عقد بقاعة المركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل العديد من الفقرات الهادفة والأناشيد المعبرة، والمسابقات الترفيهية والثقافية، والمشهد المسرحي والذي تزامن مع الاحتفالات بعيد الأم، عبرن فيه المشاركات عن عظيم منزلة الأم وقدرها، لأن الجنة تحت قدميها.

كما قدمت مجموعة من الطالبات رسائل شكر وتقدير وعرفان لكل من دعم وساهم في إنجاح الدورات المهارية سواء كان الدعم معنوياً أو مادياً.

وفي نهاية الحفل قامت كل من مشرفة المركز ومديرة المركز الاجتماعي وكذا الأستاذة/ أمل باقرين مديرة قسم تعليم الفتاة ومشاركة المجتمع بإدارة التربية والتعليم بتكريم كل من: مديرة المركز الاجتماعي، ومدربات الدورات المهارية، والطالبات الأوائل الحاصلات على المرتبة الأولى والطالبات المتميزات من كل حلقة والطالبة المثالية بالمركز.