آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:18ص

أخبار وتقارير


احمد عمر بن فريد يناشد المملكة دعم المقاومة الجنوبية

السبت - 28 مارس 2015 - 02:40 م بتوقيت عدن

احمد عمر بن فريد يناشد المملكة دعم المقاومة الجنوبية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

ناشد القيادي في الحراك الجنوبي احمد عمر بن فريد المملكة العربية السعودية ضرورة تقديم الدعم للمقاومة العسكرية الجنوبية التي قال أنها باتت تقوم بما لاتقوم به أي قوة مقاومة للحوثيين في الجنوب .

وجاء ذلك في رسالة بعث بها بن فريد عبر صحيفة "عدن الغد"  إلى وزير الدفاع السعودي وجاء فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم

مناشدة عاجلة الى وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

 

    وشعبنا في الجنوب يهنئ نفسه على هذا الموقف التاريخي المشرف الذي يعيد للعرب مكانتهم وسيادتهم بمثل هذا العمل العسكري الجبار , والموفق بجميع الحسابات الاستراتيجية , فانه يهمني – غاية الأهمية – ان ننشادكم يا صاحب السمو / العمل على تقديم كافة اشكال الدعم للأبطال المقاومين الجنوبيين في عدن من اللجان الشعبية وغيرهم من التشكيلات المقاومة التي تسطر في هذه الأيام اروع الملاحم البطولية في الذود عن مدينة عدن الباسلة . ونؤكد لكم ان الغزاة وهم يتدافعون الى حتفهم وهلاكم المؤكد , لم يكن في حسبانهم ان يواجهوا " كمائن الموت " على كل شبر من ارض الجنوب العزيزة .

 اذ تؤكد الأخبار الموثقة ان جثث " المغرربهم " من الصبية والجند التابعين للغادر دوما علي عبدالله صالح وجنوده المرابطين اصلا في عدن , تملىء شوارع المدينة , كما تتناثر على السهول والأودية الممتدة مابين الضالع ولحج حيث اثبت ابطال الجنوب بسالة نادرة في الذود عن شرفهم وارضهم وعرضهم .. فهاهم الذئاب الحمر في ردفان يستعيدون مجدهم في ردع الغزاة .. وهاهم الجنوبيوين في الضالع ويافع وشبوة وابين وباقي مناطق الجنوب يذهلون العدو بشجاعتهم وقدراتهم القتالية على الرغم من عدم التكافؤ في العدة والعتاد , ولازال العدو حتى اللحظة يترنح في مسعاه العدواني غير مصدق ان ظروف الجنوب التي تحرقهم بلهيبها اليوم في عام 2015 م تختلف تماما عن ظروف عام 1994 م .

يا صاحب السموالملكي .. ان هؤلاء الأبطال بامس الحاجة اليوم الى كافة اشكال الدعم في العتاد العسكري والدعم اللوجستي لترتيب صفوفهم وتمكين رجالهم من دحر آخر جندي حوثي من ارض الجنوب , ونحن ندرك تماما ان قائد عسكري في مركزكم يدرك اكثر منا اهمية ان تكون المعركة على الآرض ملبية للطلعات الجوية ومكملة لها . خاصة وقد تشدق السيد حسن نصر الله في خطابه بالامس بأن الضربات الجوية في كل المعارك العسكرية لم تنتج حسما عسكريا , وهو اذا يقول ما قال بغضب وصدمه وذهول جراء " عاصفة الحزم " فهو ايضا لا يدرك ان قوات الحوثي وعفاش هي قوات غازية محتلة للجنوب ..!! وهو لا يدرك ايضا ان ابناء الجنوب كلهم يقفون في صف واحد ضد ازلام ايران ويؤيدون بشكل مطلق " عاصفة الصحوة العربية " عاصفة الحزم " .

الله اكبر .. العزة والنصر للحق والخزي والعار للغزاة

                                                        أحمد عمر بن فريد