آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-08:22ص

مجتمع مدني


مجموعة مجددون التطوعية بالقطن تختتم حملتها التوعوية بأهمية الماء

السبت - 28 مارس 2015 - 03:09 م بتوقيت عدن

مجموعة مجددون التطوعية بالقطن تختتم حملتها التوعوية بأهمية الماء

القطن ((عدن الغد)) خاص:

اختتمت مجموعة مجددون التطوعية بمديرية القطن محافظة حضرموت مساء يوم الجمعة السابع والعشرين من مارس الجاري فعاليات حملتها التوعوية بأهمية الماء التي نظمتها على مدى أسبوع تزامنا واليوم العالمي للمياه تحت شعار " قطرة ماء تعني الحياة" بالتعاون مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي منطقة القطن والهيئة العامة للموارد المائية فرع وادي حضرموت وذلك بإقامة الحفل الختامي والتكريمي .

وفي الحفل الذي بداء بآية من الذكر الحكيم ناشد المهندس / هشام محمد السعيدي مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي منطقة القطن المؤسسات الحكومية والأهلية ومنظمات المجتمع المدني والأهالي بالحفاظ على المياه وعدم إهدارها واستخدامها الاستخدام الأمثل كونها سر الحياة , مطالباُ كافة فئات المجتمع بالتعاون مع المؤسسة المحلية للمياه والالتزام بسداد المديونية التي عليهم للمؤسسة حتى تفي المؤسسة بالتزاماتها المالية للآخرين وحفاظاٌ عليها من العجز والانهيار .

من جانبه استعرض الاخ/ صالح بالسد رئيس مجموعة مجددون أهداف الحملة والفعاليات المصاحبة لها والهادفة الى التوعية بأهمية الماء والحفاظ على هذه النعمة , لافتاُ الى دور المجموعة في العمل التطوعي وما يمثله من أهداف سامية تجاه المجتمع .

بدوره ألقى الشيخ/ يوسف بن فاضل كلمة توجيهية تضمنت عدد من النصائح للحفاظ على الماء وعدم الإسراف به مستشهداُ بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة, مثنياُ على دور الشباب في العمل التطوعي لخدمة مجتمعهم وبث روح التسامح والإخاء بينهم والتقرب الى الله بالأعمال الصالحة، كما تخلل الحفل مشاهد تمثيلية عن أهمية الماء والحفاظ عليه .

وفي ختام الحفل تم تكريم المساهمين في انجاح الحملة وموظفي المؤسسة المحلية للمياه المبرزين وتكريم فريق التلال بساحة آل علي الحاج بكاس بطولة دوري المياه وفريق الصمود بالعقاد بكاس الوصافة .

حضر الحفل عدد من الشخصيات الاجتماعية وموظفي مؤسسة المياه وأعضاء مجموعة مجددون وجمع غفير من المواطنين .

 

*من خالد بلحاج