آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-08:59م

رياضة


نتيجة مباراة اليمن وطاجكستان اليوم في تصفيات كأس أسيا للشباب

السبت - 28 مارس 2015 - 05:31 م بتوقيت عدن

نتيجة مباراة اليمن وطاجكستان اليوم في تصفيات كأس أسيا للشباب
نتيجة مباراة اليمن طاجكستان

الدوحة ((عدن الغد)) كورة بوست:

ننشر نتجية مباراة اليمن وطاجكستان الجمعة 27 مارس، لحساب تصفيات كأس أسيا تحت 23 سنة، المؤهلة لبطولة كأس أسيا للشباب المقرر إقامتها في قطر، والمؤهلة أيضا إلى الألعاب الأولمبية في البرازيل، حيث مباراة اليمن وطاجكستان ، تقابل من خلالها الطرفين على ملعب إتحاد كلباء في دولة الإمارات العربية، وإنتهت نتيجة مباراة اليمن وطاجكستان في الشوط الأول من المباراة، بتقدم المنتخب الأولمبي اليمني، بنتيجة هدف مقابل صفر.

وبالعودة إلى تفاصيل نتيجة مباراة اليمن وطاجكستان في الشوط الأول من مباراة اليمن وطاجكستان ، حيث تمكن المنتخب اليمني من خلاله من تحقيق الأهم، بعد أن تمكن من الوصول لمرمي المنتخب الطاجكستاني، لينهي بذلك المنتخب اليمني الأولمبي الشوط الأول من المباراة.

متقدما، في نتيجة مباراة اليمن وطاجكستان ، وذلك بنتيجة هدف مقابل صفر، من توقع اللاعب أيمن الهاجري ، في شوط متوسط المستوي بين المنتخبين، ليتأجل الحسم النهائي في نتيجة المباراة، للشوط الثاني من المباراة، الذي تمكن من خلاله منتخب طاجكستان من تعديل نتيجة المباراة.

لتصبح نتيجة مباراة اليمن وطاجكستان ، تشير إلى نتيجة التعادل الإيجابي بين الطرفين، بنتيجة هدف مقابل هدف، ليتمكن المنتخب اليمني، من تسجل هدفه الثاني في المباراة، لتصبح نتيجة مباراة اليمن وطاجكستان ، تشير إلى تقدم لمنتخب اليمني، بنتيجة هدفين مقابل هدفين، إلى حدود اللحظة.

لتبقي الأمور على حالها إلى غاية صافرة الحكم التي أعلن من خلالها، على نهاية المباراة، لتنتهي نتيجة مباراة اليمن وطاجكستان اليوم ، بفوز المنتخب اليمني الأولمبي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتمكن المنتخب الأولمبي اليمني، من تحقيق فوزه الأول في المجموعة.