آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:40م

مجتمع مدني


اختتام فعاليات ملتقى الطالب الجامعي السابع برباط بحر النور

السبت - 28 مارس 2015 - 11:24 م بتوقيت عدن

اختتام فعاليات ملتقى الطالب الجامعي السابع برباط بحر النور
اختتام فعاليات ملتقى الطالب الجامعي السابع برباط بحر النور

المكلا ((عدن الغد)) محمد بن عبيدون:

اختتمت مساء السبت بقاعة رباط بحر النور  فعاليات ملتقى الطالب الجامعي الذي ينظمه طلاب برباط بحر النور بمشاركة 12 سكن ومركز جامعي من مختلف أرجاء مدينة المكلا .

 

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم و موشحات سلفية ألقى الدكتور عمر باغوث مدير عام رباط بحر النور كلمة رحب فيها بالحاضرين وأثنى على اللجنة المنظمة للملتقى والمشاركين فيه .

 

وتطرق الدكتور عمر إلى ما تحمله المدرسة الحضرمية للعالم من سلام وأمان رسخ في مختلف الأجيال حتى أصبح من طباع الإنسان الحضرمي ، متمنياً أن تنظم الكثير من هذه الفعاليات في الأيام القادمة .

 

بدور ألقاء كلمة الضيوف الدكتور وجدي باوزير رئيس قسم الصحافة والإعلام بجامعة حضرموت أشاد فيها بفعاليات وأنشطة الملتقى ، مشيراً إلى ما أضافه الملتقى من اكتشاف لبعض مهارات الطلاب المشاركين ،مختتما بالشكر الجزيل للمنظمين والحاضرين .

 

من جانبه ألقى الطالب محمد بن عبيدون كلمة اللجنة المنظمة للملتقى بين فيها الفعاليات التي أقيمت خلال أيام وما شهدته  من منافسات شريفة بين مختلف طلاب السكنات المشاركة مقدماً الشكر الجزيل للكل الداعمين والمنظمين والحاضرين ومستبشراً بتنظيم ملتقى ثامن بإذن الله تعالى .

 

ونهاية الحفل تم تكريم الفائزين و المنظمين للملتقى .

 

حضر الحفل عدد من دكاترة وأساتذة جامعة حضرموت وعدد كبير من طلاب السكنات المشاركة