آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

مجتمع مدني


معرض للفنون التعليمة الحديثة بمديرية القاهرة بتعز بمشاركة 4 مدارس

الأحد - 29 مارس 2015 - 01:06 م بتوقيت عدن

معرض للفنون التعليمة الحديثة بمديرية القاهرة بتعز بمشاركة 4 مدارس
معرض للفنون التعليمة الحديثة بمديرية القاهرة بتعز بمشاركة 4 مدارس

تعز ((عدن الغد)) طارق الشرعبي:

أختتم اليوم مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القاهرة معرض لفنون التعليم الحديث الذي اقيم بقاعة اتحاد نساء اليمن بمحافظة تعز بمشاركة اربع مدارس .

المعرض اشتمل على عدد من المجسمات وعدد من اساليب التمثيل بالدمى والظل والرسومات بالرمل وعلى الزجاج  والكثير من الوسائل الحديثة التي تطبق في التعليم لرياض الاطفال وقامت بتدريب المعلمات الاستاذة المتخصصة في وسائل التعليم الحديث لرياض الاطفال سمية النصاري لمدة اسبوع.

وخلال حفل اختتام المعرض أكد محمود عبدالقادر مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القاهرة ان نتاج الورشة كان واضحاً وجلياً من خلال ابداعات المعلمات مشيداً بما شاهده من وسائل تعليمية حديثة انتجتها المعلمات بتدريب الاستاذة القديرة المتخصصة سمية النصارى وشدد على ضرورة اقامت تلك المعارض بصفة مستمرة .

وشكرت رئيسة اتحاد نساء اليمن على تجسيد الترابط الاسري بين الطفل والاسرة من خلال ابداعات الاطفال في رسوماتهم واعمالهم اليدوية تحث اشراف مدرسات رياض الاطفال المشاركات في معرض  الفنون التعليمية الحديثة .

واثنى الدكتور / قيس احمد غانم النجاشي مدير إدارة فروع المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب باقليم الجند على دورة المعلمات الناجح في القيام برسالتهم التعليمية باساليب حديثة بعيداً عن استخدام العنف .

حضر حفل الاختتام مديرة روضة ومدرسة الامل الهام العريقي ورئيس قسم رياض الاطفال بمديرية القاهرة وعدد من المعلمين والمعلمات .