آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:15م

أخبار وتقارير


مدير عام شركة النفط بعدن يؤكد استئناف عمليه تموين المحافظة بالمشتقات النفطية في كافة مديرياتها وفق برنامج محدد

الأحد - 29 مارس 2015 - 06:39 م بتوقيت عدن

مدير عام شركة النفط بعدن يؤكد استئناف عمليه تموين المحافظة بالمشتقات النفطية في كافة مديرياتها وفق برنامج محدد

عدن/ أديب الجيلاني

قال د. عبدالسلام صالح حُميد مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن أن الشركة مع موظفيها وبالتعاون مع بعض أفراد اللجان الشعبية وشباب محافظة عدن الابطال .. قد تمكنت من السيطرة والحفاظ على كافة الاصول والمعدات التابعه لها وذلك عن طريق اتخاذ جملة من الاجراءات والتي تمثل اهمها في تأمين الحراسات على المباني والمنشآت والمحطات ، لافتاً بانه الامر الذي مكن فرع الشركة بالمقابل من استئناف عمليه تموين المحافظة بالمشتقات النفطية عبر كافة مديريات المحافظة وذلك وفق برنامج محدد بدأ تنفيذه منذ تمام الساعة الثامنة صباحآ وحتى الواحدة ظهرآ ليومنا هذا ( الاحد ) الموافق 3/29/ 2015 م .
 
واضاف حُميد بالقول : " وفي اطار مساهمتنا في قياده الشركه بالتخفيف من معاناة المواطنين في عدن فمن المقرر ان يتواصل تنفيذ برنامج الشركه في عمليه تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطيه وذلك اعتباراً من يوم غداً ( الاثنين ) منذ الصباح الباكر وحتى تمام الساعه الرابعة عصراً بإذن الله تعالى .. خصوصا اذا ما استثب الوضع الامني كما هو علية الحال يومنا هذا ".
 
وقال : " كما نود ان نؤكد لجميع المواطنين بأن كافه المشتقات النفطيه متوفرة لدى الشركه وبكميات كافية ، ولكننا بالمقابل نجدد دعوتنا للسلطات المحلية في المديريات لالزام جميع ملاك محطات الوقود التابعه للقطاع الخاص بفتح محطاتهم وبيع المشتقات النفطيه للمواطنين بهدف مساعدة الشركة على خلق حالة من الاستقرار التمويني في عدن و ما جاورها من المحافظات ، كما ندعو السلطات المحليه ايضاً لتوجيه البنوك بمواصلة نشاطها حتى نتمكن من إيداع حصيله إيرادات بيع وتسويق المشتقات النفطيه سواء المحصلة عن بيع المشتقات النفطيه لمحطات القطاع او المحصله عن مبيعات محطات الوقود التابعه للشركه .. مع العلم بأننا ومن جهتنا في الشركه قد قمنا بتكليف لجنة ميدانية من الفرع للنزول الى المحطات بغرض الزامها بعمليه البيع المباشر للمواطنين وبالسعر الرسمي ". 
 
وتابع :" علماً بأننا في قياده فرع الشركه بعدن على استعداد تام لتقديم كافة التسهيلات لمحطات القطاع الخاص  بالاضافة لتعاوننا ايضاً في تأمين ما يلزم من وقود لمحطات توليد الكهرباء وكل من مؤسسة المياة  والمؤسسات الامنية والدفاعية في محافظة عدن وكافه المحافظات الجنوبية المجاورة والواقعه في نطاق التموين الجغرافي لفرع الشركه ".
 
واختتم عبدالسلام صالح حُميد مدير عام شركه النفط بعدن تصريحه بتوجيه دعوته الى اللجان الشعبية و كافه شباب عدن الشرفاء والمخلصين بهدف مبادرتهم وتعاونهم مع الشركة بهدف مساعدتها في الحفاظ على اصولها ومحاربة الفوضى وكافه اشكال التخريب .. متمنياً من جانب اخر للوطن الخروج من أزمته الراهنة ومبتهلاً للمولى عز وجل بان يمن على الجميع  بالسلامة والامان وبالأخص لكافه ابناء ومواطني محافظة عدن الحبيبة - حسب تعبيره .