آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

أخبار وتقارير


أمنية تعز تقف أمام الوضع الامني وتقر اعادة جاهزية الحملات الامنية

الأحد - 29 مارس 2015 - 07:07 م بتوقيت عدن

أمنية تعز تقف أمام الوضع الامني وتقر اعادة جاهزية الحملات الامنية
اجتمااع اللجنة الامنية

تعز ((عدن الغد)) خاص :

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز يوم الاحد اجتماعا برئاسة نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي محمد أحمد الحاج, ووقف الاجتماع أمام مستجدات الاوضاع الامنية بالمحافظة والتداعيات المستجدة في بعض الوحدات الأمنية والعسكرية وانعكاساتها على الوضع الأمني بالمحافظة.. وقد أقر الاجتماع الذي حضره قائد محور تعز العميد ركن علي مسعد حسين ومدير عام شرطة  المحافظة العميد ركن مطهر الشعيبي وضم مدراء مديريات المدينة ومدراء الشرطة رفع درجة الاستعداد واليقظة الامنية وتأمين الحزام الامني ومضاعفة الجهود في هذه الظروف الحساسة التي تمر بها المحافظة خصوصا وتفعيل قنوات التنسيق بين جميع الوحدات الامنية والعسكرية في المحافظة والمديريات.

 

وفي الاجتماع شدد الحاج على ضرورة النأي بالمعسكرات والاجهزة الأمنية عن المماحكات السياسية والحزبية وتفويت الفرصة أمام المتأبطين شرا بالمحافظة وأمنها واستقرارها باعتبار أن ممتلكات الجيش والأمن ملكاً لجميع المواطنين, مؤكدا على ضرورة التزام جميع القيادات الامنية والعسكرية بعدم استحداث أي نقاط أمنية جديدة الا بعد موافقة اللجنة الأمنية, مشيرا الى أن اللجنة الامنية لن تسمح بأي اختراقات أمنية تحاول جر المحافظة الى مربع الصراع والعنف والفوضى وتحويلها الى ساحة حرب.

 

وأقرت اللجنة اعادة جاهزية الحملات الامنية من مختلف التشكيلات الامنية والعسكرية للقيام بواجباتها في حفظ الامن والاستقرار بالمحافظة, كما أقرت سحب جميع الاستحداثات من مركز المدينة ,واي مديريات آخري.

 

كما أكدت اللجنة على ضرورة الالتزام بواحدية اتخاذ القرارات .. ودعت اللجنة الامنية جميع الاحزاب السياسية بالمحافظة الى مساندة الجهود الامنية باعتبار أن الامن مسئولية مشتركة لا يقتصر على رجال الامن.

 

*من وفاء المطري