آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

مجتمع مدني


شبكة عدن تنفذ زيارة تفقدية لمديرية المعلا والتواهي

الأحد - 29 مارس 2015 - 08:05 م بتوقيت عدن

شبكة عدن  تنفذ زيارة تفقدية لمديرية المعلا والتواهي

عدن ((عدن الغد)) خاص:

نفذت صباح اليوم شبكة عدن .. معاً نحميها زيارة تفقدية لمديرة المعلا والتواهي حيث قام رئيس الشبكة المحامي /أيهاب باوزير واعضاء الشبكة بتوزيع الماء على بعض النقاط التابعة للجان وشباب عدن وذلك بغرض تخفيف على المرابطين من أبناء عدن واللجان بعضا من العناء والوقف إلى جانبهم غزاء دورهم التاريخي بحفظ امن واستقرار عدن ..
هذا وشوهد في اثناء الزيارة وجود حركة في أرجاء المديريات تدل على وجود بعضا من الامن والهدوء التي تشهده المديريات .
وتعتزم شبكة عدن .. معاً نحميها بتوزيع مساء اليوم عدد (200) وجبة عشاء على النقاط القائمة بحفظ الأمن في عدن وذلك إيمانا منها بالدور الكبير والجليل الذي يقدمه أبناء عدن واللجان في مكافحة الخلاية النائمة وكذا المتسللين لهذه المحافظة الرافضة لكل دخيل يزعزع امنها واستقرارها .
حيث وشوهد في اثناء الزيارة أبناء محافظة واللجان وهم يقومون بواجبهم من القبض على بعض اللصوص التي تخرب ممتلكات هذه المدينة ،وكان مما شوهد قبض اللجان على سيارة محملة بكيبل كهرباء تم سرقته من إحدى الأماكن ، وتم احتجاز السيارة ومصادرة الكيبل لإعادته إلى ممتلكات الدولة بعد أستتاب الامن .
وتتقدم الشبكة بالشكر الجزيل للجان الشعبية وأبناء مديرية التواهي الذين قاموا بضبط السيارة المحملة بالكيبل الكهرباء وإرجائها بشرطة التواهي وهي إزاء عملهم الجليل هذا تثمن لهم جهودهم الجبارة المحافظة على أمن المديرية .
والشبكة إذ تثمن الجهود التي يقدمها ابناء المحافظة واللجان وتتمنى من أبناء محافظة عدن تقديم الدعم سواء بالطريق المباشرة او عبر الشبكة عدن .. معاً نحميها وذلك عبر التواصل مع رئيس الشبكة المحامي / أيهاب باوزير 777717971 أو على رقم مؤسسة رسيل (224046).

*من رعد الريمي