آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


غاريث بيل سجل 16 هدفاً وصنع 8 وسط الانتقادات

الأحد - 29 مارس 2015 - 08:50 م بتوقيت عدن

غاريث بيل سجل 16 هدفاً وصنع 8 وسط الانتقادات

(عدن الغد) ايلاف

ألقت صحيفة "أس" الإسبانية الضوء على الوضع الصعب الذي يعيشه النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني منذ انطلاق الموسم الجديد، اثر تعرضه للانتقادات وصافرات الاستهجان من قبل جماهير النادي الملكي بسبب تراجع مستواه الملحوظ.

غاريث بيل صاحب الصفقة الاغلى في تاريخ كرة القدم، نجح منتصف الشهر الجاري في إنهاء صيامه عن التهديف والذي استمر لـ 9 مباريات متتالية بتسجيله هدف الفوز للفريق الملكي على ليفانتي في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وحاول غاريث بيل بعد تسجيله الهدف الاول أمام ليفانتي توجيه رسالة إلى جماهير النادي الملكي، حيث قام بإغلاق أذنيه قبل أن يقوم بركل علم الزاوية الركنية في ردة فعل غاضبة على جماهير الفريق، وكأنه يريد منها أن تسانده وتدعمه بدلا من توجيه الانتقادت واطلاق صافرات الاستهجان.

وفي ظل كل ذلك ربطت وسائل الإعلام البريطانية نجم توتنهام السابق بالعودة من جديد إلى الدوري الإنكليزي، في ظل رغبة عدة أندية هناك في الظفر بخدماته مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي.

وفي مباراة الكلاسيكو الاخيرة أمام برشلونة والتي خسرها الفريق الملكي بهدفين لهدف، عاد غاريث بيل لإثارة الكثير من الجدل حول مستواه، حيث بم يقدم المستوى المأمول منه في تلك المباراة الكبيرة، كما أنه تعرض بعد المباراة لمحاولات اعتداء من بعض أنصار النادي الملكي الغاضبين.

وبالرغم من ذلك أيضا ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النجم الويلزي عازم على البقاء في ريال مدريد، لكسب ود الجماهير وإقناع العالم بأنه لاعب عظيم.

صحيفة "أس" المقربة من النادي الملكي أشارت إلى أن غاريث بيل وبالرغم من كل تلك الانتقادات إلا أنه استعاد بعضا من بريقه، لافتة إلى أن تألقه في مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الإسرائيلي والتي صنع خلالها هدفا وسجل هدفين، قد خففت الكثير من الضغوط الملقاة على كاهل اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن بيل الذي خطف الأنظار في الموسم الماضي أمام برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا، وأمام أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، نجح خلال هذا الموسم ووسط كل هذا الانتقادات، في تسجيل 16 هدفا وصناعة ثمانية أهداف لزملائه خلال 39 مباراة خاضها مع ريال مدريد، مشيرة إلى أن تلك الأرقام جيدة بالنسبة للاعب كبير، ولكن الجماهير لا ترحم ودائما ما تطلب المزيد.