آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:53ص

أخبار المحافظات


مناقشة اوجه التعاون بين كليتي المجتمع بسيئون وشبوة

الأحد - 29 مارس 2015 - 11:42 م بتوقيت عدن

مناقشة اوجه التعاون بين كليتي المجتمع بسيئون وشبوة

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

قام يوم الاحد عميد كلية المجتمع بمحافظة شبوة الدكتور / محسن حسن باحاج بزيارة الى كلية المجتمع بسيئون التقى خلالها بقيادة الهيئة التعليمية بالكلية وفي اللقاء استمع الدكتور / باحاج الى النجاحات التي حققتها كلية المجتمع بسيئون من قبل عميد الكلية الاستاذ المساعد / عبدالقادر حسين الكاف في المجال الاكاديمي والتدريب المهني من خلال  مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بالكلية .

وبدوره اشاد الدكتور / باحاج بمستوى النجاحات التي حققتها كلية المجتمع بسيئون والتي اصبحت من ابرز كليات المجتمع باليمن من خلال ما تقدمه من مخرجات مهنية وحرفية لما يتطلبه سوق العمل بمحافظة حضرموت بشكل عام وخلق العلاقة المجتمعية مع كافة الجهات الرسمية والأهلية حتى انها اصبحت مركزا اكاديميا يحتذى بها .

وفي اللقاء الذي حضره د.محمد احمد حسان مساعد العميد للشؤون الاكاديمية ، د.احمد مبروك الهوطلي مساعد العميد لشؤون الطلاب ، د.فهمي شعبان فرارة مساعد العميد للشؤون المالية والإدارية ، م.احمد يسلم العوش رئيس دائرة العلوم الادارية وعدد من اعضاء الهيئة التعليمية ، تم مناقشة اوجه الدعم الفني الذي يمكن تقديمه من كلية المجتمع سيئون لكلية المجتمع بشبوة وخاصة في مجال توفير النماذج الخاصة بالشؤون المالية وشؤون الطلاب وفي المقام الاول الخطط الدراسية للتخصصات المزمع البدء بها العام الدراسي 2015-2016م. 

وخلال تلك الزيارة قام د.باحاج يرافقه عميد كلية المجتمع بسيئون بزيارة مختبرات الحاسوب التي تم تجديدها بأجهزة حديثة من الحواسب وأجهزة العرض وشاشاتها الممولة من مشروع تحسين معيشة المجتمع. الجدير بالذكر ان كلية المجتمع بشبوة صدر قرار مجلس الوزراء رقم (26) لعام 2011م بإنشائها وان د.محسن باحاج عضوا في الهيئة التدريسية بكلية المجتمع بسيئون .

 

*من جمعان دويل