آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار عدن


مواطنو مدينة عدن يوجهون نداء عاجل إلى السلطة المحلية بالمحافظة

الإثنين - 30 مارس 2015 - 01:19 م بتوقيت عدن

مواطنو مدينة عدن يوجهون نداء عاجل إلى السلطة المحلية بالمحافظة
صورة أرشيفية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

وجه مواطنون من مدينة عدن نداء عاجل إلى السلطة المحلية بالمحافظة النظر إلى ما تشهده عدن في هذه الايام من نقصا حاداً في المواد الغذائية .

 

وقال مواطنون لـ"عدن الغد" إن بسبب انعدام المواد الغذائية يأتي بسبب اغلاق التجار لمحلاتهم التجارية مما جعل المواطن يعاني من مخلفات هذه النقائص التي أثقل ارتفاع أسعارها كاهله .

 

ونوه المواطنون إلى وجوب تدخل السلطة المحلية بالمحافظة لوقف هذا الجفاف الغذائي لا سيما تزامنه مع وجود أزمة للطبقة العمالية وقلة دخلهم بسبب توقف جميع اعمال المواطنين والذي قد يعصف بالمواطن العدني في مستوى ارتفاع الأسعار الجنونية في المواد الأساسية والاحتياجات الضرورية وهو ما قد يعزى إلى تفاقم الوضع السياسي بعدن الذي انجر عنه أيضا نقص في مشكلة الغذاء الذي باتت تعاني منه عدن أيضا أصبحوا يعانون ظروفا صعبة على المستوى الاقتصادي والسياسي ذاته ويجب على الحكومة الحد من هذه الظاهرة.

 

وبعث المواطنون من خلال هذه الأسطر نداء إلى السلطة المحلية بمحافظة عدن للتدخل السريع لفائدة المواطن بتوفير الضروريات من المواد الغذائية ودعوة التجار لفتح محلاتهم التجارية من اجل عودة واستقرار الحياة المعيشية الصعبة للمواطنين .