آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-01:30ص

مجتمع مدني


إدارة ونقابة فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالوادي يكرمان ثلاثة من كوادرهم المتقاعدين

الإثنين - 30 مارس 2015 - 04:41 م بتوقيت عدن

إدارة ونقابة فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالوادي  يكرمان ثلاثة من كوادرهم المتقاعدين

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

أقيم يوم الاحد بفرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بوادي حضرموت حفل  تكريمي لكوادر فرع الهيئة  المحالين للتقاعد . نظمته إدارة الفرع واللجنة النقابية لموظفي فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالوادي .

وفي الحفل أشاد المدير العام لفرع الهيئة العامة للتأمينات زكي عبود باوادي بجهود المحتفى بهم  بما بذلوه من جهد خلال فترة عملهم لافتا بأن الفرع خسر خيرة كوادره التي قدمت عصارة جهدها وكانوا انموذجا يحتذى بهم في الانضباط وتأدية العمل خلال فترة عملهم الذي منهم قضاء 35 عاما ومنهم اكثر من 25 عام  مشيرا بأن هذه الاحتفالية ليست وداعية بل هي تزيد الترابط بين الأسرة الواحدة في الهيئة , مؤكدا على اهمية التواصل الدائم لتبقى الاخوة والعشرة التي قضوها جميع العاملين في فرع الهيئة أكثر من الجلوس مع اسرهم مشيدا بهذا التقليد الجيد في أن نكرم هؤلاء الكوادر عرفانا وتقديرا ووفاء لما بذلوه في خدمة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع وادي وصحراء حضرموت .

وبدوره استعرض  الأخ عمر سالم باحرمي رئيس اللجنة النقابية بفرع الهيئة الأعمال والخدمات التي كان يقوم بها زملائهم المتقاعدين وهم احمد سهيل باعكابة الذي كان يشغل منصب نائب المدير العام لفرع الهيئة 35 عاما خدمة في العمل وصالح مبارك مفلح مدير إدارة الإيرادات 35 عاما خدمة في العمل  وعبدالله احمد جوبان مدير إدارة البيانات أكثر من 25 عاما خدمة في العمل , مشيرا إلى العلاقة الوطيدة التي تجسدت فيما بينهم كأسرة واحدة في العمل وفي خدمة عمال وموظفي إدارات ومؤسسات الدولة في إجراءات تقاعدهم أو أسر المتوفين و في كلمته ناشد موظفي فرع الهيئة إلى الاستفادة من خبراتهم العملية .

كما القيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل زملائهم في العمل أكدت على التواصل المستمر والعلاقة الحميمة التي ربطتهما في العمل وما يتمتعوا به من صفات الاخلاق العالية والمثابرة في تأدية عملهم بكل تفاني وإخلاص .

وبدورهم عبر المكرمين عن شكرهم وتقديرهم لإدارة فرع الهيئة واللجنة النقابية لإقامة هذا الحفل مؤكدين على تواصلهم المستمر مع زملائهم  ولن يبخلوا في تقديم خبراتهم العملية .

وفي ختام الحفل كرمت إدارة الفرع واللجنة النقابية زملائهم المتقاعدين بشهادات شكر وتقدير عرفانا وتقديرا ووفاء لما بذلوه في خدمة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع وادي وصحراء حضرموت .  

 

*من جمعان دويل