آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار وتقارير


أشاد بجهود ابناء عدن واللجان بحمايه اصول وممتلكات الشركة ..مدير شركة النفط بعدن يتفقد سير العمل بمحطات الوقود ويؤكد على استمرار الشركه في تقديم خدماتها للمواطنين

الثلاثاء - 31 مارس 2015 - 09:43 م بتوقيت عدن

أشاد بجهود ابناء عدن واللجان بحمايه اصول وممتلكات الشركة ..مدير شركة النفط بعدن يتفقد سير العمل بمحطات الوقود ويؤكد على استمرار الشركه في تقديم خدماتها للمواطنين
صورة من عملية النزول يوم الثلاثاء

عدن / أديب الجيلاني :

 

أشاد مدير عام فرع شركة النفط في عدن بكافه جهود العاملين بمحطات الوقود التابعه للشركه في سبيل استمرار العمليه التموينيه للمواطنين وتزويدهم بالوقود فضلا عن أشادته بجهود ابناء عدن واللجان الشعبيه لتنظيم عمليه تزويد سيارات الموطنين بالوقود اللازم لها ومساعده الشركه في الحفاظ على أصولها وممتلكاتها .

 

جاء ذلك خلال جولته الاستطلاعية  التي قام د. عبدالسلام صالح حُميد مدير عام فرع شركه النفط بعدن لمحطات الوقود التابعه للشركه والمنتشرة في مختلف مديريات عدن والتي اطلع خلالها على سير العمليه التموينيه في تلك المحطات والتقى بعدد من المواطنين الذين عبروا له عن بالغ شكرهم وامتنانهم وخالص تقديرهم للشركه والعاملين فيها على استمرار الشركة في تقديم خدماتها للمواطنين بالرغم من الظروف والأوضاع الصعبه التي تمر بها البلد عموما وعدن على وجه الخصوص ، مؤكدين له بان ذلك العمل إنما يحسب لصالح الشركه ويضاف لرصيد الإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية وفي مقدمتها عمليه تطوير وتحديث محطات الوقود التابعه للشركة في مختلف مديريات محافظه عدن والتي ماتزال متواصله حتى تشمل كافه محطات الوقود التابعه للشركه  .

 

من جانبه كان الاخ مدير عام فرع شركه النفط بعدن قد أعرب للمواطنين الذين التقاهم عن بالغ سعادته بما استمع لها من اشاده وتقدير ، مؤكداً لهم بان قياده الشركه لن تألو جهداً  في سبيل راحتهم وخدمتهم واستقرار العمليه التموينيه في المحافظه .. لافتاً بان الشركه ايضاً ضد عمليه احتكار ماده الوقود من قبل اي جهة وأنها - اي الشركه - ستعمل كل مافي وسعها للوقوف بوجه كل من تسول له نفسه محاوله التفكير في ممارسه ذلك الاحتكار لاسيما في ظل الظروف الصعبه التي تمر بها البلد وعدن على وجه الخصوص ، و متمنياً في ذات من الاخوه المواطنين مساعده الشركه في الإبلاغ عن اي ممارسات او سلوكيات خاطئة بحقهم .. فضلا عن مساعده الشركه في الحفاظ على أصولها وممتلكاتها التي تهدف من خلالها الشركه لاستمرار تقديم خدماتها للمواطنين .

 

يذكر بان د. عبدالسلام حُميد مدير عام فرع شركه النفط بعدن وفي اطار اهتماماته ومساعيه للإشراف على سير العمل في مختلف إدارات وأقسام الشركه كان قد عقد اجتماعاً بعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمكتب الرئيسي لفرع الشركه ناقش خلاله مستوى سير العمل وخصوصا في محطات الوقود التي تقدم خدماتها المباشره للجمهور ، كما استمع منهم لملاحظاتهم  و مقترحاتهم بشان العمل في الشركه .. ليختتم الاجتماع بتكليف فريق عمل من مدراء الإدارات للنزول المباشر الى المحطات بهدف الرقابه والإشراف الى جانب اللجان المكلفه في وقت سابق من قبل الشركه على سير العمليه التموينيه ومراقبه اي اختلالات او ممارسات خاطئة قد تحدث بحق الموطنين لإبلاغ قياده الشركه بها وذلك بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمه بصددها اولا باول .