آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

أخبار وتقارير


اخر تطورات الاوضاع في الضالع

الأربعاء - 01 أبريل 2015 - 03:01 م بتوقيت عدن

اخر تطورات الاوضاع في الضالع

الضالع/عبدالرحمن التقيب

تمكنت المقاومة الشعبية الجنوبية بالضالع من السيطرة الكاملة على بعض المواقع التابعة للواء 33والحرس الجمهوري والوحدات الخاصة بالضالع .

وقال مصدر في المقاومة العسكرية الجنوبية  ان من ضمن المواقع الذي تم السيطرة عليها موقع الخربة وشحذ ومقر اللواء 33 في الجرباء ومحاصرة بعض المواقع الاخرى في جبل السوداء والخزان وبعض عناصر التمركز في معسكر اللواء 33والقشاع بالاضافة الى محاصرة بعض جيوب المليشيات في مواقع التمركز الدائم في الجرباء وبعض المباني قرب اللواء 33مدرع .

وقال المصدر انه  تم مطاردة قوات وفلول الحوثيين الى المنفذ الحدودي سناح موضحا انه استشهد في الهجوم المباغت على مقر اللواء 33كل من الشهيد هيثم علي محسن الملقب الدب والشهيد محمد علي قاسم والشهيد أحمد مسعد الحداد.

ولم تتمكن "عدن الغد" م من الحصول على أسماء عدد من الشهداء الآخرين بسبب سوء عملية التواصل بسبب الاشتباكات .

واصيب في المواجهات هذه كلا من   على احمد محمد ناصر الجمل الملقب علي الرجال.

 وفي اتصال هاتفي من القيادي  شلال علي شايع هادي اكد ان المقاومة الشعبية الجنوبية استطاعت اليوم ان تحرز تقدما على جبهات القتال والسيطرة على اجزاء من اللواء 33والوحدات الخاصة.

وأكد شلال انه تم السيطرة على مبنى محافظة الضالع الواقعة في سناح على الحدود بين الجنوب والشمال .

واكد شلال شائع ان ما هي الا ساعات قليلة تفصلنا على النصر وتطهير الضالع من كافة جيوب ومليشيات وقناصة الحوثي  مضيفا بالقول :" تمت مطاردتهم بعد اشتباكات ضارية وتضيق الخناق عليهم مما اضطروا الى الانسحاب ال مديرية قعطبه الشمالية خارج الحدود.