آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار وتقارير


قال ان حرب الحوثيين قامت ضد اليمن عامة والجنوب خاصة..الاصلاح: يجب وقف الحرب فهي تؤثر على الوحدة اليمنية

الأربعاء - 01 أبريل 2015 - 04:13 م بتوقيت عدن

قال ان حرب الحوثيين قامت ضد اليمن عامة والجنوب خاصة..الاصلاح: يجب وقف الحرب فهي تؤثر على الوحدة اليمنية

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

طالب حزب التجمع اليمني للإصلاح بصنعاء بإيقاف الحرب الدائرة  لفداحة الاثار الوخيمة التي تتركها في جدار الوحدة الوطنية والنسيج الاجتماعي اليمني.

 

وقال الحزب في بلاغ تنشر عدن الغد نصه:

 

"بقلق بالغ يتابع التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة صنعاء الإنزلاقات الخطيرة التي ينزلق اليها المواطن منذ اعلان التعبئة العامة بما يسمى اللجنة الثورية التابعة لأنصار الحوثي ، مما يعني اعلان حالة الحرب على الشعب اليمني عامة والمحافظات الجنوبية خاصة وعلى رأسها عدن العاصمة الاقتصادية والتجارية لليمن . فهي حاضنة الأحرار وملهمة الثوار ضد حكم الامامة والاستعمار البغيض.

 

والإصلاح وهو يدين بأشد عبارات الإدانة هذه الحرب ضد عدن والجنوب، ليطالب بسرعة وقف هذه الحروب المجنونة والطائشة فوراً ويحمل ميليشيات الحوثي وحلفائهم كامل المسئولية الأخلاقية والجنائية عما يترتب عليه من نتائج كارثية وخطيرة جراء ما يرتكب من جرائم ضد السكان المدنيين الأبرياء في عدن وباقي المحافظات الجنوبية . وبما يتركه هذا الاجتياح من اثار وخيمة في جدار الوحدة الوطنية والنسيج الاجتماعي اليمني.

 

ويدعو الإصلاح العقلاء والغيورين من أبناء الوطن التحرك العاجل على مختلف الصُّعُد لوقف الحرب التي سيدفع ثمنها الوطن ارضاً وانساناً.

حفظ الله اليمن ...

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح

أمانة العاصمة صنعاء