آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:34ص

أخبار وتقارير


منتدى عدن للتنمية يدعو للتضامن والتآزر مع أبطال عدن الباسلة

الأربعاء - 01 أبريل 2015 - 04:41 م بتوقيت عدن

منتدى عدن للتنمية يدعو للتضامن والتآزر مع أبطال عدن الباسلة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

اصدر منتدى عدن للتنمية – عدن دعوة للتضامن والتآزر مع أبطال عدن الذين يخوضون معارك شرسة ضد موالين للمخلوع (صالح) والحوثيين الذين يحاولون اجتياح الجنوب في سيناريو مشابه لسيناريو 94م وتصدى لهم بواسل الجنوب الباسلة وتم منعم من الدخول .

 

صحيفة (عدن الغد) تنشر الدعوة والتي جاء فيها :

 

يقدم شباب الباسلة عدن  وابطال اللجان الشعبية من مختلف محافظات الجنوب اروع صور المقاومة والتصدي امام شراذم  عملاء ايران ونظام صالح البائد  الذين ارعبتهم واربكتهم اصرار المقاومة  وصمودها التي لم يكونوا يتوقعونها من ابناء عدن والمحافظات الجنوبية  وهم يقاتلون  جنبا الى جنب متطلعين الى وطن يستوعب الجميع وبناء دولة مدنية عادلة لا مكان فيها لفساد الفاسدين ولصوص الاوطان والشعوب .

 

وفي هذا الصدد فأن منتدى عدن يدعوا ابناء المدينة الى دعم وتعزيز اخوانهم الصامدين في مختلف الجبهات من خلال تشكيل لجان دفاع شعبي في مديريات المدينة وتنظيم صفوفها لحماية الجبهة الداخلية والمؤسسات الحكومية والمحلات التجارية من ضعاف النفوس والمندسين الذين يسعون لتعكير صفو مدينة عدن الامنة وخلخلة التماسك الاجتماعي واقلاق المواطنين مما يشكل دعما قويا ومقاومة اضافية فاعلة تدعم كثيرا صمود الابطال المقاومين على مختلف المنافذ الذي تسعى شراذم صالح والحوثيين التسلل من خلالها , وهذه الشراذم  تعول على اضعاف الجبهة الداخلية عن طريق نشر الشائعات والتسريبات التي اثرت على طبيعة الحياة اليومية والتجارية للمواطنين وادت الى قصور كبير في توفير مختلف المتطلبات والحاجات اليومية الضرورية .

 

كما يدعوا المنتدى الى تفعيل دور المجالس المحلية لتنظيم لجان الدفاع الشعبي وتنظيمها من خلال تشكيل قيادة موحدة وغرفة عمليات واتصالات تحدد المهام وتضبط الاختلالات خاصة وان معظم شباب المدينة الصامدة يقومون بمبادرات طوعية رائعة لحماية حاراتهم ضاربين بذلك اروع الامثلة للوعي العالي  والتماسك الاجتماعي في مواجهة المتسللين والمندسين وضعاف النفوس .

 

كما يشيد منتدى عدن للتنمية بالدور الذي تلعبه قيادة المحافظة والجهود التي تبذلها بصمت في الحفاظ على استمرار تدفق المياه وخدمة الكهرباء واستقرار اسعار المواد الغذائية برغم الصعوبات الكثيرة التي تواجهها .

 

ويدعو المنتدى دول مجلس التعاون الخليجي الى سرعة توفير مساعدات غذائية وصحية عاجلة عبر ميناء عدن لتغطية اي احتياجات تموينية وعلاجية لأبناء المدينة .

 

ويشيد المنتدى بجهود القيادات العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية في دعم شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي من خلال عاصفة الحزم التي تمثل بحق عملية انقاذ لمستقبل اليمن وشعبه من ايادي الغدر والعمالة والتآمر .

 

ستظل عدن المدينة الباسلة قلعة للحرية والصمود امام شراذم الجهل والتخلف والفساد والذين اذاقوا ابنائها الويلات واحالوها الى قرية محاصرة بالفقر والتهميش والاقصاء واصبحت لا تحمل من معنى للاقتصاد الا الاسم الذي اطلق عليها بعد ان كانت منبرا للنور والسلام والثقافة ومحطة عالمية للتجارة والاقتصاد .

 

والله الموافق ,,

صادر عن منتدى عدن للتنمية - عدن

31م مارس 2015م