آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:43ص

أخبار المحافظات


اصلاح شبوة يصدر بيان هاما حول ما يدور في المحافظة

الأربعاء - 01 أبريل 2015 - 04:58 م بتوقيت عدن

اصلاح شبوة يصدر بيان هاما حول ما يدور في المحافظة

شبوة ((عدن الغد)) خاص:

اصدر حزب الإصلاح بشبوة بيان حول الأحداث الدائرة في محافظة شبوة من تدمير للبنية التحتية ونسيجه الاجتماعي وأمنه واستقراره من قبل ما تقوم به المليشيات المسلحة الموالين للمخلوع (صالح) وحلفاء إيران الحوثيين .

 

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح شبوة

في ظل ما يشهده الوطن من عبث وتدمير لبنيته التحتية ونسيجه الاجتماعي وأمنه واستقراره وفي ظل ما تقوم به مليشيات ايران الحوثية وحليفها المخلوع علي عبدالله صالح الذين نشروا الدمار والخراب والقتل ويمارسون اليوم ابشع الجرائم بحق ابناء الجنوب في(شبوة وعدن والضالع ولحج وابين ) وقيامهم بهجوم بربري تجاه هذه المحافظات وأبنائها فإننا نحيي كل أبناء المقاومة في الجنوب الذين سطروا أروع البطولات في ملاحم الفداء ووقفوا بصلابة ضد صلف الحوثي والمخلوع صالح ومليشياتهم وجيشهم العائلي الذي اثبتت الايام انه جيش عائلي سلالي وليس جيش وطني يمثل كل ابناء الوطن .. لأن الجيش الوطني لا يقتل أبنائه ولا يسحقهم بالمجنزرات .

كما نحيي صمود قبائل المحافظة في جبهات القتال ليسطرو اروع الملاحم في الدفاع عن محافظتهم وكذلك وقوف اخواننا في مأرب الذين شاركوا أبناء محافظة شبوة في جبهات القتال في بيحان وعسيلان ولا زالوا يسطرون اروع الملاحم الى هذه اللحظات ، كما ندعوا الحوثي وحليفه صالح إلى أن يعوا حقيقة واضحة للعيان وهي ان منطق القوة ومحاولة فرض سياسة الامر الواقع لم يعد مقبولاً ولم يعد ممكناً وأن ظروف اليوم غير ظروف الامس ولا مجال الا لإلقاء السلاح وتسليمه الى الدولة والجلوس الى طاولات المفاوضات ولا يمعنوا في اراقة دماء الابرياء والمواطنين . ونحيي تلاحم كل شرفاء الوطن في هذه المحافظات الذين ابلوا بلاءاً حسناً في صد العدوان الحوثي من مختلف القبائل والمكونات السياسية .

صادر عن التجمع اليمني للاصلاح شبوة

يوم الاربعاء 1-4-2015م