آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:21ص

مجتمع مدني


طالبات رياض الاطفال يودعن زميلاتهن بسيئون

الخميس - 02 أبريل 2015 - 12:39 ص بتوقيت عدن

طالبات رياض الاطفال يودعن زميلاتهن بسيئون

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

نظم قسم رياض الاطفال يوم الاربعاء في قاعة الصبان بكلية البنات بسيئون التابعة لجامعة حضرموت احتفال توديعي لخريجات القسم (الدفعة الثالثة) البالغ عددهن (48 طالبه).

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الاستاذ عامر نجم الدهام، بعدها القاء كلمة رئيس قسم رياض الاطفال الدكتور عادل منصور باجري رحب فيها بالحضور وعبر عن سعادته بتخرج هذه الدفعة التي اعتبرها من الدفع المتميزة  وهناهن على الجهد والصبر والمثابرة طوال فترة دراستهن حيث بارك للخريجات بهذا اليوم البهيج وقال انه منبهر من الاعمال التي قمن بها الخريجات رغم قلة الإمكانيات الا انهن احسن صنعاً وإبداعاً وهاهن اليوم يحصدن ثمارها.

وبالنيابة عن زميلاتها تحدثت مندوبة الدفعة فاطمة ناصر بن فاضل عن امتننها العظيم للكلية وقسم رياض الاطفال وما تلقوها خلال اربع سنوات من معارف علمية وتطبيقية ساعدتهم على النجاح في الانخراط  بسوق العمل وشكرت عمادة الكلية وجميع دكاترة القسم على تعاونهم ومساعدتهم للطالبات نحو التخرج .

وتخلل الحفل فقرات غنائية مصحوبة برقصات لأطفال روضة الامل بمديرية القطن وشعر توديعي القتها الطفلة فاطمة عدنان .

وفي الحفل تم تكريم البروفسورة مها السالم عضو هيئة التدريس بالكلية تكريما ودائعي لانتهاء فترة عملها بالكلية وأيضا على جهودها المبذولة في المساهمة لانجاح قسم رياض الاطفال وتخريج هذه الدفعة، وأيضاً تم تكريم عمادة كلية البنات واعضاء هيئة التدريس بالقسم والطالبات الخريجات بشهادات شكر وتقديري وشهادات توديعيه.

حضر الحفل عميد كلية البنات البروفسور محمد عاشور الكثيري وعميد كلية المجتمع الدكتور عبدالقادر الكاف ونائبة العميد لشؤون الطالبات الدكتورة رجاء محمد مطلق ورئيس قسم رياض الاطفال الدكتور عادل منصور باجري وأمين الكلية الاستاذ مدرك عبدالله القفيل وعدد من الاساتذة والطالبات من مختلف الاقسام.  

 

*من محمد باحفين