آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:25م

أخبار وتقارير


اتحاد شباب الجنوب يحيي المقاومة الجنوبية ويشيد بعاصفة الحزم

السبت - 18 أبريل 2015 - 11:39 م بتوقيت عدن

اتحاد شباب الجنوب يحيي المقاومة الجنوبية ويشيد بعاصفة الحزم

((عدن الغد)) خاص:

تلقت صحيفة (عدن الغد) بلاغاً صحفياً صادر عن اتحاد شباب الجنوب جاء فيه :

ان اتحاد شباب الجنوب  يحي المقاومين الابطال في المقاومة الجنوبية التي تظم معظم شرائح ومكونات المجتمع الجنوبي وفي مقدمتهم اعضاء اتحاد شباب الجنوب الذي التحموا مع اخوانهم ابطال المقاومة الجنوبية في ساحات المعارك والمدعومة شعبيا في التصدي للعدوان اليمني المتمثل بمليشيات الحوثي وصالح الاجرامية والتي تشن حرب وحشية ضد شعب الجنوب وترتكب جرائم حرب وابادة ضد المدنيين الابرياء  وتدمير المنازل والمؤسسات وقطع التموين الغذائي  والمستلزمات الطبية والمشتقات النفطية واستهداف كل ما يتحرك على الارض بما فيها سيارات الاسعاف التي تنقل الجرحى.

كما اننا نؤكد ان قضيتنا  وثورتنا منتصرة بفضل تضحيات الشهداء وصمود المقاومين الجنوبيون الابطال  وندعوا شعب الجنوب لمزيد من التلاحم والالتفاف حول المقاومة الجنوبية ودعمها بكل الامكانيات .

كما نثمن ونشكر الدور الكبير لعاصفة الحزم وفي مقدمتها بلاد الحرمين بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله  والتي تقدم اسناد ودعم للمقاومين الجنوبين على الارض من خلال الضربات الجوية  وكذلك الانزال الذي نامل منهم ان يكون اكثر تنظيما حتى لا يصل إلى المكان الخطأ وذلك من خلال التنسيق مع قيادات المقاومة الجنوبية الفاعلة على الأرض. ..

وباذن الله صامدون في مقاومتنا للعدوان اليمني حتى التحرير والاستقلال

الجنة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للاسرى والنصر للجنوب

السبت 18/4/2015م

بلاغ صادر عن اتحاد شباب الجنوب

 

*من فواز باشراحيل