آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:56م

أخبار وتقارير


رئاسة الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة تعلن تضامنها مع القيادي بجاش الاغربي

الأحد - 19 أبريل 2015 - 08:09 م بتوقيت عدن

رئاسة الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة تعلن تضامنها مع القيادي بجاش الاغربي

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

دانت رئاسة الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة ماقالت أنها محاولات تشويه يتعرض لها القيادي في الحراك الجنوبي "بجاش الاغبري".

واصدرت الهيئة بهذا الخصوص بلاغا جاء فيه :

 

وجنوبنا العزيز يعيش حالة العدوان البربري لقوى الشر اليمنية التي تزرع الدمار في كل أرجاءه وترسم السواد في جميع زواياه بافعالها العدوانية النابعة من حقدها المتراكم الأسود.. تتابع الهيئة الوطنية الجنوبية بكل أسف مايتعرض له بعض المناضلين من أبناء الجنوب من حملات تخوين واستهداف من قبل بعض الابواق التي اعتادت على ابتكار الأساليب لتمزيق الصف الجنوبي وزرع الشك والريبة بين مناضلي الثورة الجنوبية منذ انطلاقتها المباركة. .

 

ولقد تابعت الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة في الأيام الماضية مايتعرض له المناضل الجنوبي بجاش الأغبري من حملات مسعوره تستهدف شخصه وتاريخه النضالي وتحاول التقليل من عطائه لوطنه الجنوب ..وإن الهيئة وهي تدين مثل هذه الأفعال القبيحة وتدين من يقفون خلفها ويعملون على ترويجها دون أدنى إحساس بالمسئولية الوطنية في ظل ظرف كهذا الذي يمر به الجنوب أرضا وشعبا  فإنها تحذر هؤلاء المتطاولون من التمادي في اتهاماتهم غير المسئولة لثوار الجنوب الشرفاء وتؤكد أن مثل هذه الأفعال لاتخدم إلا المحتل وغزاته الجدد ..

 

إن الظرف الراهن الذي يمر به الجنوب وأهله والخطر المحدق الذي يهدد الحياة بكل ملامحها فيه يتطلب رص الصفوف وتجسيد الوحدة الوطنية الجنوبية وهو الأمر الذي يزعج الأعداء الذين يراهنوا على تمزق النسيج الجنوبي ويعملون ليلا ونهارا على تمرير سمومهم التي تدمر البنيان الجنوبي وتخلخل تراص صفوفه هادفين إلى الوصول إلى اطماعهم التي تصدى لها ثوار الجنوب وافشلوها ومن تلك السموم محاولتهم التطاول على الهامات الجنوبية المناضلة وفي مقدمتها المناضل بجاش الأغبري وتشويهها في عمل يدل على مدى العجز الذي بلغه هؤلاء ومن يستخدمونهم كابواق لنشر تلك السموم ..

 

إن الهيئة الوطنية تعلن تضامنها الكامل مع المناضل بجاش الأغبري وتدين الحملة المنظمة والممنهجة التي تستهدفه وتاريخه النضالي وتطالب أبناء الجنوب بالتنبه لمحاولات العدو بث الشك والريبة في صفوفهم والتصدي لمثل هذه الدعايات والوقوف بحزم أمام مروجيها. .

 

صادر في عدن..

18بريل2015م

الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة