آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


مصدر مسئول في تعز يسخر من مزاعم اعلامية منسوبة للمحافظ ويحذر من الشائعات المُغرضة

الأحد - 19 أبريل 2015 - 10:37 م بتوقيت عدن

مصدر مسئول في تعز يسخر من مزاعم اعلامية منسوبة للمحافظ ويحذر من الشائعات المُغرضة
محافظ تعز

تعز ((عدن الغد)) خاص:

سخر مصدر مسئول بقيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز من الفبركات الاعلامية والشائعات المُغرِضة التي تحبكها بعض الوسائل الاعلامية وتسعى للنيل من الدور الوطني المسئول والمُشرف للمحافظ شوقي أحمد هائل, وآخرها ما نقله موقع يمن برس الاخباري من أكاذيب عارية تماماً عن الصحة زعم فيها سعي المحافظ تسليم مدينة تعز لمسلحي جماعة أنصار الله.

وقال المصدر أن المحافظ لم يدلي بأي تصريح اعلامي جديد, علاوة على أن جميع التصريحات الاعلامية للمحافظ تصدر عبر وسائل الاعلام الرسمية التابعة لإعلام المحافظة, محذرا من التعامل مع أي تصريحات منسوبة للمحافظ عبر الوسائل الاعلامية المشبوهة الاخرى قبل التأكد من صحتها.

ونبه المصدر الى أن تلك التناولات الرخيصة تعكس مدى الافلاس الاعلامي والاخلاقي التي انحدرت اليها تلك الوسائل الاعلامية وافتقارها لأدني مقومات المصداقية الصحفية.

وجدد المصدر المحلي المسئول تأكيده على مواقف وجهود المحافظ شوقي هائل الوطنية والمسئولة فيما يتعلق بالأزمة الراهنة والتي أعلن عنها بوضوح وعبر مختلف الوسائل الاعلامية منذ وقت مبكر وكانت نابعة من حرصه الشديد على تجنيب المحافظة الانزلاق في أتون الفوضى والعنف والصراع المسلح الذي تشهده المحافظة حاليا والذي انعكس سلبا على حياة المواطنين وأمنهم واستقرارهم وسلمهم المجتمعي.. داعيا الى الكف عن المزايدة بمواقف المحافظ, والسعي الرخيص والمفضوح لتزييف الحقائق واختلاق الاكاذيب واعتماد أساليب التظليل على الرأي العام.