آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


عبر منشورات ألقتها الطائرات .. عاصفة الحزم : ما يقوله الحوثيون أكاذيب

الإثنين - 20 أبريل 2015 - 12:19 ص بتوقيت عدن

عبر منشورات ألقتها الطائرات .. عاصفة الحزم : ما يقوله الحوثيون أكاذيب
قامت الطائرات التابعة لعملية عاصفة الحزم، وللمرة الاولى منذ بدء الضربات الجوية ضد الحوثيين، بإلقاء منشورات ورقية على مناطق سكانية للتحذير من خطر الحوثي وإيران على وحدة اليمن

وكالات

تلقى سكان في مدن يمنية مختلفة، مناشير ألقتها طائرات عاصفة الحزم تحضهم على الصمود في وجه مقاتلي الحوثي وصالح.

وقامت الطائرات وللمرة الاولى منذ بدء الضربات الجوية ضد الحوثيين، بإلقاء كمية كبيرة من المنشورات الورقية على مناطق سكانية.

ودعت القيادة المشتركة لعملية عاصفة الحزم من خلال تلك المنشورات المواطنين إلى التعاون لصد ما وصفته بالمد الفارسي إلى بلدهم.

وحددت المنشورات التي رميت فوق كافة المناطق أهداف عملية عاصفة الحزم، وأهمها الحفاظ على وحدة اليمن واستقراره، وتحقيق النصر والعمل على جلب الاستقرار بعد انقلاب الميليشيات الحوثية وميليشيات المخلوع صالح.

وطالب أحد المنشورات المواطن اليمني بأن يكون عوناً لقوات التحالف التي تعمل من أجل استقرار اليمن، مذكراً بأن دخول قوات التحالف جاء نتيجة لانقلاب الميليشيات الحوثية على السلطة الشرعية ومخرجات الحوار الوطني لإعادة الأمور إلى نصابها.

ونبهت المنشورات المواطن اليمني بألا ينخدع بشعارات ميليشيات الحوثي داعية إياه إلى مساندة السلطة والحكومة الشرعية، وذكرته بأن استقرار اليمن جزء لا يتجزأ من استقرار الدول العربية.

وشددت القيادة لليمنيين بأن النصر قريب والمستقبل واعد ودعت إياهم إلى الحفاظ على وحدتهم.