آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:44ص

أخبار عدن


مؤسسة الأمناء تقدم مساعدات صحية للمستشفيات ودعم غذائي للمنكوبين بعدن

الثلاثاء - 21 أبريل 2015 - 03:10 م بتوقيت عدن

مؤسسة الأمناء تقدم مساعدات صحية للمستشفيات ودعم غذائي للمنكوبين بعدن
صورة لمساعدات قدمتها مؤسسة الامناء بعدن لدار العجزة بعدن في شهر رمضان المبارك

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قدمت مؤسسة الأمناء الخيرية التي يرأسها الاخ أمين الناصري دعما لعدد من المجمعات الصحية في عدن للتخفيف من معاناة المواطنين من آثار المواجهات الدائرة حاليا في عدن .
فقد قدمت مؤسسة الأمناء دعما للمجمع الصحي في الشيخ عثمان بمبلغ مالي خمسمائة الف ريال لشراء المواد الصحية المختبرية والجراحية والعلاجات وكل متطلبات المجمع كدعم للمواطنين كي يعمل المجمع مجان بدون اي رسوم .
وقال نصر الناصري - أحد مسؤولي مؤسسة الأمناء الخيرية ان هذا الدعم يأتي للتخفيف من معاناة المواطنين وحتى لا يتحمل المواطن اية تكاليف مقابل علاجه .. وكذا ليكون المجمع الصحي مستعدا لاستقبال الجرحى والمصابين واسعافهم .
وفي مديرية كريتر قدمت مؤسسة الأمناء الخيرية دعما لمركز الاسعاف فور مناداته بالاستغاثه حيث تسلم المساعدات الطبية من المؤسسة نقيب الصيادلة د. منصور عبدالله غالب .
كما قدمت المؤسسة دعما لمستشفيات عدن بعدد من الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للتعامل مع آثار الحرب .
ولم تقتصر المساعدات التي قدمتها مؤسسة الأمناء الخيرية على المساعدات الطبية حيث قدمت مساعدات غذائية لعشرات الأسر النازحة من المعلا وكريتر جراء القصف الحوثي على منازل المواطنين.. واشتملت المساعدات على كافة المواد الغذائية التي تحتاجها الاسر في عدن .
هذا وقد عبر مسؤولو المراكز الصحية والاسر النازحة عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة الأمناء الخيرية ورئيسها الأخ أمين الناصري وجهودها الدائمة للتخفيف عن معاناة المواطنين ودعم المنكوبين في مختلف الظروف الصعبة .. داعين بقية رجال الاعمال الى ان يحذو حذوه وتقديم المساعدات الغذائية والطبية للمحتاجين .
كما شكر رئيس لجنة  الخدمات في مديرية الشيخ عثمان فهيم عوض عباد الدعم السخي من مؤسسة الامناء الخيرية ولرئيسها الأخ امين الناصري .. قائلا ان هذا ليس الدعم الاول منه بل قد تعودنا على دعمه ووقوفه مع المحتاجين في كل مجالات العمل الانساني منذ تأسيس مؤسسة الامناء الخيرية .
وأكد فهيم ان ابناء عدن والمحتاجين لن ينسوا مواقف مؤسسة الامناء الخيرية معهم في اصعب الظروف ، داعيا الله ان يجعل ذلك في ميزان حسنات القائمين على المؤسسة .