آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:22م

أخبار المحافظات


مدير عام القطن يلتقى قيادة المجلس الأهلي ويبارك تأسيسه

الثلاثاء - 21 أبريل 2015 - 05:08 م بتوقيت عدن

مدير عام القطن يلتقى قيادة المجلس الأهلي ويبارك تأسيسه
مدير عام القطن يلتقى قيادة المجلس الأهلي ويبارك تأسيسه

القطن ((عدن الغد)) خاص:

التقى الشيخ / علي ناصر بن حدجان مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي بمكتبه الاثنين العشرين من إبريل الجاري قيادة المجلس الأهلي بمديرية القطن ..

وفي اللقاء أطلعت قيادة المجلس الأهلي بالقطن المدير العام على تشكيل وتأسيس المجلس معرفاً كل واحد باسمه وصفته في المجلس مستعرضين أهم الأهداف لتأسيسه ، مؤكدين في كلماتهم على أن المجلس هو جهد شعبي مساند للسلطة المحلية وليس بديلاً عنها .. داعين إلى تكاتف الجهود والتعاون ورص الصفوف وتوحيد الكلمة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ..

من جانبه بارك الشيخ / علي ناصر بن حدجان المدير العام للمديرية تأسيس المجلس الأهلي ، مرحباً بكل الجهود التي من شأنها حماية مديرية القطن والحفاظ عليها ، شاكرا لقيادة المجلس الأهلي هذه الخطوات والزيارة ..

وقد اتفق المجتمعون على عقد سلسلة من اللقاءات بين اللجنة الأمنية بالمجلس وقيادة الأمن بالمديرية لما من شأنه ترتيب وتنسيق وحفظ الأمن داخل المديرية ..

حضر اللقاء الأستاذ / محمد عوض بلعجم الأمين العام للمجلس المحلي وصالح سالم بن خميس رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية ، حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية ..

وتقوم قيادة المجلس الأهلي بعدد من الزيارات لمشايخ ومقادمة ومناصب عدد من القبائل وشخصيات اجتماعية وأعيان لحشد أبناء القطن حول المجلس الأهلي ..

وقد سبق تشكيل المجلس الأهلي عدد من الاجتماعات واللقاءات التشاورية في مسابح الوادي ومنصة المهرجانات توجت باجتماع أخير وحدت فيه جميع الجهود وتم اختيار قيادة المجلس برئاسة سالم خميس بن دهري والشيخ / رياض بن صلاح الجهوري نائباً أول ، عبدالله عبدالرحمن العمودي نائبا ثاني ، وعضوية كل من : منير مبروك شظي ، عارف بن علي جابر ، جمعان بن خميس ، مبارك يسلم لرضي ، طارق عوض بن سلم ، عبدالعزيز بن حريز ..