آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

أخبار وتقارير


الناطق باسم المقاومة الجنوبية : نثق بان قرار وقف عمليات عاصفة الحزم يصب في مصلحتنا

الأربعاء - 22 أبريل 2015 - 01:44 ص بتوقيت عدن

الناطق باسم المقاومة الجنوبية : نثق بان قرار وقف عمليات عاصفة الحزم يصب في مصلحتنا
عناصر من المقاومة الجنوبية غرب عدن - عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أدلى الناطق باسم المقاومة الشعبية الجنوبية بعدن عبدالسلام عاطف جابر ببلاغ صحفي حول قرار وقف عمليات عاصفة الحزم في اليمن جاء فيه :

في البداية نتقدم بالشكر والإمتنان للمملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً على موقفها العروبي الإسلامي العظيم مع اليمن شماله جنوبه باطلاق عملية عاصفة الحزم قبل أسابيع ، وتكوين مابات يعرف بالتحالف العربي ، ونقدر الجهود السياسية والإغاثة التي بذلتها في خدمة اليمن واليمنيين . وهذا الموقف ليس بغريب على المملكة ، فهي دائماً حصن العرب والمسلمين الذي تلجأ إليه شعوبنا العربية والإسلامية في كل المحن .

 

ونفهم بدقة حكمة كفاءة متخذ القرار العسكري في دول التحالف ، وهذا لمسناه عملياً عندما اتخذ قرار اطلاق العملية وتوقيته الاستراتيجي الموفق بكل المقاييس . ونعتقد اليوم  اعتقاداً جازماً لايساوره شك بأن قرار إيقاف عملية عاصفة الحزم ، مع استمرار ضرب أي تحرك للقوات الإنقلابية المكونة من مليشيا جماعة الحوثي والجيش المناطقي التابع للرئيس المخلوع صالح ، وإطلاق عملية الأمل يصب في مصلحة اليمن شماله وجنوبه .

 

وقد لمسنا من خلال استقصاء ردود الأفعال الشعبية في عدن وفي صفوف المقاومة ترحيب وتأييد بالقرار ، وثقة مطلقة أن القرار جزء من عملية حماية الشعب من آلة القتل الإنقلابية مهما كان ظاهر القرار يفهم منه عكس ذلك .

 

حمى الله عدن وأهلها من كل شر

المتحدث باسم المقاومة الشعبية الجنوبية - عدن

عبدالسلام بن عاطف جابر

٢٢ أبريل ٢٠١٥