آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار المحافظات


المجلس الأهلي الحضرمي يرسل مندوبين له للسعودية للقاء المسئولين والسعي لخدمة حضرموت

الجمعة - 24 أبريل 2015 - 04:24 م بتوقيت عدن

المجلس الأهلي الحضرمي يرسل مندوبين له للسعودية للقاء المسئولين والسعي لخدمة حضرموت

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

وصل للمملكة العربية السعودية الخميس وفد مرسل من المجلس الأهلي الحضرمي للقاء نائب رئيس الجمهورية ، رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح ، ومحافظ محافظة حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد ووضعهم في صورة واضحة لأوضاع حاضرة حضرموت مدينة المكلا وشرح الأهداف والمهام التي من أجلها تم إنشاء المجلس .

 

ويتكون أعضاء وفد المجلس الأهلي من كل من رجل الأعمال الحضرمي الشيخ صالح بن ناصر باصليب المشجري رئيس لجنة العلاقات والتواصل بالمجلس والمحامي يسلم عبدالله بابطين نائب نقيب المحامين بمحافظة حضرموت وعضو لجنة الشئون القانونية بالمجلس .

 

وستبدأ مهمة الوفد المرسل خلال الأيام القادمة للقاء بنائب رئيس الجمهورية وبمحافظة محافظة حضرموت وبالمسئولين السعوديين وغيرهم كمفوضين عن المجلس لشرح أهداف وأسباب نشأة المجلس الأهلي الحضرمي ودوره الكبير في محاولة تحقيق الأمن والاستقرار بعاصمة المحافظة وتطبيع الحياة في المحافظة .

 

والمجلس الأهلي الحضرمي تم إنشاءه بمدينة المكلا لتحقيق جملة من الأهداف التي تخدم محافظة حضرموت وأبنائها ومن أهمها الحفاظ على أمن واستقرار الساحل و ضمان استمرار تقديم الخدمات الضرورية للناس وعدم تعطلها، مياه، كهرباء، صحة، نظافة، وغيرها و ضمان عدم حصول فراغ عند تسليم أبناء حضرموت وانسحابهم تكون نتائجه كارثية على العباد والبلاد .