آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


تورط رجل أمن بحادثة سرقة منزل مهجور يثر جدلاً في دوعن حضرموت

السبت - 25 أبريل 2015 - 02:50 ص بتوقيت عدن

تورط رجل أمن بحادثة سرقة منزل مهجور يثر جدلاً في دوعن حضرموت

دوعن (عدن الغد) خاص :

لا تزال عملية السطو وسرقة أحد البيوت المهجورة في منطقة رباط باعشن بدوعن محافظة حضرموت تتصدر حديث الشارع كون المتورطين ( ح . أ ) جندي في أمن المنطقة  و ( ح . أ ) و ( ع . ب ) من أبناء منطقة الرباط ولم يتسجل عليهم أي سوابق من قبل .

 

ويستغرب المواطنون في وادي دوعن من عدم فتح ملف قضية السرقة في إدارة الأمن طالما أن أحد منتسبي أفراده شريك في العملية ومحاولة البعض تمييع القضية وخصوصا وأن منطقة الرباط شهدت عملية سرقة بيوت مهجورة من قبل بحثا عن مادة الكهرمان ( الكرهب ) وسجلت القضايا ضد مجهول  .

 

وواقعة السرقة الأخيرة تعود قصتها بحسب ما تم نشره في صفحة ( وادي الأحبة دوعن ) على الفيس بوك عندما سمع الشاب أشرف خالد سالم المدودي أصواتا في منزل مهجور مجاور لمنزلهم في الساعة الثانية فجرا وهروب السارق إلى منزل ( ح . أ ) المجاور لهم وإنكاره بتواجد أحد في منزله لكن أشرف أطلق النيران في الهواء لإخافتهم وتجمع بعض أبناء الحي وعقلاء المنطقة ووجدوا أيضا في المنزل قطعة حديد تتواجد مثلها في مكان السرقة .

 

عمليات سرقة البيوت المهجورة تتواصل في مختلف مناطق دوعن بحثا عن مادة الكهرمان والنحاس وانتشار بيعها في معظم المناطق بأسعار مغرية من قبل أبناء المحافظات الشمالية فصارت تلك البيوت مطمعا للجميع من أبناء دوعن في ظل غياب الدور الأمني كون معظم منسبيه من خارج المديرية والمحافظة .