آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:15م

أخبار المحافظات


محلي المكلا يسلم لجنة (GCCSR) مباني سكنية للنازحين من عدن

الإثنين - 04 مايو 2015 - 02:43 م بتوقيت عدن

محلي المكلا يسلم لجنة (GCCSR) مباني سكنية للنازحين من عدن

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

سلمت السلطة المحلية بمدينة المكلا صباح يوم الاثنين عدد أربع من المباني في منطقة فلك والتي كانت مخصصة للأحداث والجانحات ودور العجزة للجنة العامة للقطاع المدني والإغاثة ( GCCSR ) كمراكز إيواء للأخوة الوافدين من عدن والمناطق المنكوبة . وابدت مؤسسة صلة للتنمية عن تمويلها السكنات بكافة الاحتياجات المطلوبة .. فيما عبرت جمعية الإصلاح بالمكلا ومؤسسة ينابيع بروكب استعدادهما لإدارتها .

وفي هذا الصدد أكد الأخ خالد بلفاس القائم بأعمال مدير عام مديرية المكلا أنه من المسؤولية التي تقع على عاتقنا أن نوفر لإخواننا الضيوف كل ما نستطيع تقديمه والمنا والمهم واحد مضيفا الى ان تسليم السكنات هذه يأتي في هذا الصدد .

وحث بلفاس جميع العاملين في القطاع الخيري والاغاثي الى بذل المزيد من الجهد والتعاون والتنسيق لإغاثة أهلنا واخواننا الذين شاءت الظروف والاقدار ان يكونوا اليوم عندنا .

 وفي الاطار نفسه قامت اللجنة بزيارة  تفقدية صباح اليوم لمراكز الإيواء في المكلا والتي يبلغ عددها 8 مراكز وتضم حوالي 1800 ضيف من مناطق الصراع .

وأطلعت على سير العمل في إدارة تلك المراكز وتقييم الجانب الصحي فيها واستمعت الى احتياجات القائمين عليها والاخوة الساكنين فيها .

 

*من محمد باجابر