آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

رياضة


تيفيز يسجل ركلة جزاء ويقود يوفنتوس لفوز صعب على ريال مدريد

الأربعاء - 06 مايو 2015 - 04:01 ص بتوقيت عدن

تيفيز يسجل ركلة جزاء ويقود يوفنتوس لفوز صعب على ريال مدريد
كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس الايطالي يحتفل بتسجيل هدفه الثاني خلال مباراة امام ريال مدريد يوم الثلاثاء. تصوير: ستيفاني ريلانديني - رويترز.

ايطاليا ((عدن الغد)) رويترز:

سجل كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس الايطالي هدفا من ركلة جزاء في الشوط الثاني ليتغلب أصحاب الأرض على ريال مدريد الاسباني 2-1 في مباراة مفعمة بالإثارة بذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

ونال اللاعب الأرجنتيني - الذي يصعب السيطرة عليه والذي يقدم بعضا من أفضل العروض على مدار مسيرته في الفترة الحالية - ركلة جزاء قبل مرور ساعة من اللعب نتيجة تعرضه للعرقلة من داني كارباخال بعد أن شق طريقه بقوة إلى داخل منطقة جزاء ريال. وسدد المهاجم الأرجنتيني الكرة بقوة محرزا الهدف الثاني في مباراة مفعمة بالحيوية.

وكان الفارو موراتا قد افتتح التسجيل ليوفنتوس أمام ناديه السابق في الدقيقة التاسعة في ظل متابعة الجماهير المتحمسة لأصحاب الأرض إلا أن كريستيانو رونالدو سجل هدف التعادل لريال مدريد من ضربة رأس في الدقيقة 27.

وكان من الممكن أن تتحول دفة المباراة بشكل مختلف تماما بالنسبة لريال إلا أن المهاجم جيمس رودريجيز أضاع فرصة ثمينة بعد أن سدد برأسه في العارضة من مسافة قريبة قبل نهاية الشوط الأول.