آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:02م

أخبار وتقارير


بعد أن قتلت جماعته 50 مدنياً في التواهي .. ناطق الحوثيين يعلن : انتصرنا على القاعدة

الأربعاء - 06 مايو 2015 - 08:50 م بتوقيت عدن

بعد أن قتلت جماعته 50 مدنياً في التواهي  .. ناطق الحوثيين يعلن : انتصرنا على القاعدة
مواطنون يحملون جرحى اصيبوا في قصف الحوثيين لنازحي التواهي يوم الاربعاء -عدن الغد

عدن (عدن الغد) خاص :

أطل الناطق الرسمي لجماعة الحوثي محمد عبدالسلام مساء الأربعاء بتصريح صحفي عقب قيام مليشيات جماعته بارتكاب جريمة بشعة قتل فيها ما لا يقل عن 50 مدنياً في مديرية التواهي، واصفاً أن من قتلوا من مدنيين عزل هم من عناصر القاعدة في قمة الاستهتار بدم الأبرياء في مدينة عدن.

 وارتكبت مليشيات جماعة الحوثي جريمة بشعة حيث أقدمت تلك العناصر المعززة بقوات موالية لعلي عبدالله صالح بقصف عنيف بالدبابات والهاون على تجمع مدنيين أغلبهم أطفال ونساء أثناء محاولتهم النزوح عبر البحر إلى مناطق أمنة في مديرية البريقة غرب عدن.

 وتحدثت مصادر طبية لـ"عدن الغد" أن ما لا يقل عن 50 مدنياً قتلوا في تلك الجريمة والبشعة.

 الناطق الرسمي لجماعة الحوثيين قال في تصريحه الصحفي الذي نشرته وكالة الانباء اليمنية سبأ التي تسيطر عليها الجماعة  أن عناصرهم تمكنوا من استعادة منطقة التواهي بمحافظة عدن من عناصر القاعدة وأعوانهم في معركة وطنيه شريفة.

 أحد المواطنين في التواهي قال لمحرر "عدن الغد" أن مليشيات جماعة الحوثي جريمة إبادة واضحة للعالم ، حيث قامت بقصف أسر مدنية كانت تحاول الفرار من أعمال القصف العشوائي الذي تمارسه تلك العناصر المجرمة بحق المواطنين في عدن ، وأضاف أن مليشيات الحوثيين وقوات علي عبدالله صالح جاءت من أجل قتل المدنيين فقط وتدمير البنية التحتية وكل ما هو جميل في هذه المدينة الباسلة.

 وأضاف أن ما جرى اليوم من استهداف للأسر النازحة في الرصيف البحري في التواهي أثناء محاولتهم النزوح بقذائف الهاون والدبابات جريمة بشعة يجب أن لا تمر أبدا ويجب محاكمة كل مرتكبيها أو من أوعز على ارتكابها.