آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


السلطة المحلية بعدن تنعي الفقيد ردفان علي عنتر

الثلاثاء - 19 مايو 2015 - 11:23 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بعدن تنعي الفقيد ردفان علي عنتر

عدن الغد / خاص :

المجلس المحلي بمحافظة عدن ينعي الفقيد ردفان علي احمدناصرعنتر.  

           ببالغ الاسى والألم ينعي المجلس المحلي بمحافظة عدن احد قياداته ردفان علي عنتر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس والعضو المنتخب لدورتيين متتاليتين واحدالاعظاء نشاطآ واخلاصآ وتواضعآ.      

      لقدترجل ابن الشهيد علي عنتر وغادرنا مع الالاف من الشهداء في هذه الايام بسبب الهجوم الغاشم الذي تشنه جماعات الحوثيين  واعوانهم والداعمين لهم  على ارضنا ومدينتنا الغاليه عدن.      

    لقداستشهد بالفعل ردفان عنترلان تلك المليشيات بفعلها ع الارض قدمنعت من امكانية نقله للعلاج الى الخارج وكذاء بافعالها الهمجيه قدكانت تلك الافعال عاملآ اساسيآ لارتفاع الظغط والسكر واصابته بجلطه مما جعله في غيبوبه تامه ولكن الامر في الاول والاخير لله سبحانه وتعالى.      

         ان المجلسالمحلي وفي هذه اللحظات الاليمه يتقدم بخالص التعازي لاخوان الفقيد الاخ جهادعلي عنتروطارق علي عنترواقاربه داحمدمثنى ناصر ومحمد وصالح مثنئ وكل ال عنتر كافة محبيه.      

            لقدخسرنا جميعآ الاخ والصديق والحبيب والرفيق وستظل سيرته العطره واخلاقه الحميده وتواضعه الجم  ذكريات لن ننساها ابدآ.        

          لقدكان الشهيد ردفان شعله من النشاط والحيويه والالتزام وكان على صله دائمه باحتياجات المواطنيين وبذل مع كل الاعظاء والقياده ع متابعة المشاريع الخدميه في كافة البنى الاساسيه التحتيه في المافظه والتي تم ويجري تدميرها حتى اللحظه من القوى الحاقده والظالمه التي استباحة المحافظه دون خجل او واعز من ضمير.  

     ولكن نقول بان عزائنا هو بالاصراروالتصميم على انتصار شعبنا واهلنا في عدن وكل الجنوب على كل المتأمرين والفاسدين والمتاجرين بطموحاته واهدافه وحقوقه المشروعه والمتمثله في التحرر من الهيمنه والاقصاء والمصادره والعبث بمقدراته.    

وإن قوى الحقد سوف تنتهي وقوى الظلام سوف تزول وقوئ الخيروالمحبه والسلام سوف تنتصروتبقى.

    نسأل الله ان يتغمد اخينا وحبيبنا ردفان بواسع الرحمه والمغفره ويسكنه فسيح جناته إنا لله وأنا اليه راجعون.    

       صادر عن المجلس المحلي بمحافظة عدن