آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:31م

أخبار المحافظات


قال أن لودر تنتظر الدعم بالسلاح والذخيرة .. مدير عام لودر المصابين في معارك البطولة بلودر ومودية ينتظرون يد العون والمساعدة

الخميس - 21 مايو 2015 - 07:27 م بتوقيت عدن

قال أن لودر تنتظر الدعم بالسلاح والذخيرة  .. مدير عام لودر المصابين في معارك البطولة بلودر ومودية ينتظرون يد العون والمساعدة
محمد نصيب مدير عام لودر

لودر ((عدن الغد)) خاص

قال الأستاذ/ محمد نصيب مدير عام مديرية لودر أن على الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبة المهندس خالد بحاح النظر إلى لودر بعين المسئولية والإنسانية في ظل الأزمة الحالية التي تمر بها وفي ظل الحرب الضروس التي شهدتها المدينة بين المقاومة الجنوبية واللجان الشعبية فيها ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح, والتي ترتب عليها نزوح آهالي المديرية عن بكرة أبيها خوفا من همجية الحرب والقصف العشوائي الذي ينتهجه الحوثي وحليفه المخلوع صالح لإرهاب الأهالي وطردهم وبث الرعب في دواخلهم..

 

وقال نصيب أن لودر التي أعادة للوطن الكرامة والكبرياء بعد أن أنتهكها المسلحون في ظل نظام المخلوع الذي كان يعلب على كافة الأرواق تعاني اليوم المآسي والمرار ويعاني أهلها الحرمان من أبسط مقومات الحياة المعيشية والصحية, وبات الوضع فيها لا يطاق ولا يحتمل, بعد أن قطع عن المدينة وأهلها النازحين في شتى قرى وعزل ومناطق المديرية مقومات الحياة المعيشية والصحية ولم يصلهم أي معونات أو إمدادات من أي جهة أكانت محلية حكومية أو منظمة داخلية أو خارجية..

 

وأضاف نصيب أنه على السيد الرئيس أن يمنح لودر الإهتمام في شتى المناحي الحياتي وحتى على مستوى الدعم العسكري الذي بات يصل للغير ويتم حرمان وتجاهل لودر منه كليا سيما ولودر تعد صانعة البطولات والأمجاد ولها الفضل بعد الله في تحرير الكثير من مناطق الجنوب التي كانت تعاني من سطوة البعض أكانوا في الدولة أو الخلايا الإرهابية, مذكرة أياه بآخر تلك الملاحم التي في دحر قوات الأمن المركزي من الصولبان بعدن والتي سقط فيها أول شهيد وهو الفدائي البطل علي الصمدي رحمة الله عليه..

 

كما قال لودر لا تعرف الإستكانة ولن تعرفها ولا تعرف الخضوع والخوف والوجل وقد قدمت قوافل من الشهداء في شتى مناطق الوطن أكان في الجنوب أو الشمال في السبيل الذود عنه, ولكنها حاليا تعاني من نقص حاد في الذخيرة والسلاح والعتاد, بل أنه لايتوفر لديها على الإطلاق وهي تنتظر أن ينظر إليها السيد الرئيس ونائبه ودول التحالف نظرة إستثنائية كي يباشر فيها الأبطال مهامهم في دحر فلول الحوثي وحليفهم (محروق) صنعاء حد وصفه..

 

ونوه نصيب إلى أن الجرحى الذين أصيبوا في مواطن البطولة والفداء بجبهات القتال من لودر ومناطقها ومودية يقبعون في حضرموت ويعانون من التجاهل والإهمال واللأمبالاة من المعنيين الذي من المتفترض أن يكونوا أكثر حرصا على سلامة هؤلاء الذين لم يبخلوا بحياتهم فداء للجنوب والوطن أجمع..

 

مطالبا في معرض تصريحه من القائمين على نقل ومتابعة شؤون المرضى أن يكونوا عند مستوى المسئولية وأن لا يتجاهلوا مثل هؤلاء الأبطال أو أي مصاب سقط في معركة البطولة والفداء أو كان ضحية الهمجية والعشوائية والعدائية التي يمارسها الحوثي والمخلوع صالح في الجنوب حد تعبيره..

 

فهــد البرشاء