آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار المحافظات


لجنة الإغاثة تقيم طبق خيري ثاني للأسر النازحة من عدن إلى مدينة الشحر

الجمعة - 22 مايو 2015 - 12:12 م بتوقيت عدن

لجنة الإغاثة تقيم طبق خيري ثاني للأسر النازحة من عدن إلى مدينة الشحر
صورة من الفعالية

إبراهيم البكري ـ الشحر

استمرارا لإكرام ضيوف مدينة الشحر من الأسر القادمة من العاصمة عدن والترفيه عنهم نتيجة ما عانوه من أحزان والآم أقامت لجنة الإغاثة بمدينة الشحر الطبق الخيري الثاني تحت عنوان ( يدا بيد لنطفي حزنك يا عدن ) وذلك عصر يوم أمس الخميس 21 / 5 / 2015 م بمدرسة الجلاء بالشحر .

 

وشهد الطبق الخيرية الثاني إقبالا واسعا من نساء مدينة الشحر والذي تخلله حفل إنشادي ومسرحي أحيته زهرات نور الأمل التابعة لجمعية نور الأمل النسوية الخيرية والذي تعددت فقراته ما بين الإنشاد والعروض المسرحية والغناء والشعر ومشهد جميل يعبر عن المقاومة الجنوبية في عدن تنفيذ زهرات نور الأمل النسوية نال هذا العرض إعجاب واستحسان الحضور .

 

من جهته شكر الشيخ وسامه موفق الجهود الطيبة والجهات الداعمة القائمة على هذا الطبق الخيري وكذا الأسر المضيفة لإخوانهم القادمين من العاصمة عدن والذين فتحوا بيوتهم لإخوانهم وتقاسموا معهم الطعام والشراب ، شاكر أهالي مدينة الشحر على احتضانهم حتى هذه اللحظة ما يقرب 425 أسرة .

 

كما رحب المهندس سامح جمعان باسويد مسئول الطبق الخيري بالحضور وضيوف الشحر ، مؤكدا على ان لجنة الإغاثة ستقيم طبق خيري ثالث وذلك دعما ومساندة للأسر القادمة من العاصمة عدن ، شاكر في آخر حديثة الجهود الطيبة لإنجاح هذا الطبق الخيري وكذا لجنة الإغاثة واللجنة النسوية التابعة للجنة الإيواء والإغاثة بمدينة الشحر وفرقة زهرات نور الأمل على أحياءها لهذا الحفل وكل الجهود والمساعي الحثيثة من الجميع لإسعاد ضيوف الشحر .

 

حضر الحفل والطبق الخيري رئيسة جمعية نور الأمل النسوي الأستاذة نورا بسيس ونائب لجنة الإيواء المحامي حسين غداف والأستاذ محمد صالح السقاف نائب مسئول الطبق الخيري وجمع كبير من النساء اكتظ بهم مسرح مدرسة الجلاء بمدينة الشحر .