آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

مجتمع مدني


منتدى العم سعيد بتريم يقيم امسية للمستشار الخضر بن حليس بعنوان الانسان أغلى ما نملك

الجمعة - 22 مايو 2015 - 06:26 م بتوقيت عدن

منتدى العم سعيد بتريم يقيم امسية للمستشار الخضر بن حليس بعنوان الانسان أغلى ما نملك
صورة من الأمسية.

تريم ((عدن الغد)) سالم رمضان:

اقام منتدى العم سعيد للتنمية مساء الخميس الموافق 21 مايو 2015م أمسيته الشهرية بعنوان الانسان اغلى ما نملك  والتي استضاف من خلالها مستشار التدريب والتنمية / الخضر بن سالم بن حليس بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية واعضاء السطلة المحلية وعدد من الوجاهات والاعيان بمدينة تريم .

وفي الأمسية الشهرية بالمنتدى والتي بدأت بآيات من القرآن الكريم القى رئيس المنتدى العم سعيد بامحيمود كلمة  توجه من خلالها للحضور بالشكر والتقدير لتلبيتهم الدعوة كما رحب بضيف اللقاء المستشار الخضربن حليس .

وتحدث ضيف الامسية المستشار الخضر بن حليس عن أهمية  الاستثمار في العقل الإنساني والاهتمام بالتدريب والتأهيل لتنمية الموارد البشرية منوها  بان المستقبل القريب سيعتمد على الكفاءات التي من شأنها أن تنهض بالبلاد وليست الكفاءات التي تعودت على الرشوة والفساد.

واوضح المستشار الخضر بن حليس أن حضرموت تزخر بالعقول النيرة والتي شاهدها من خلال زيارته بعض مراكز التدريب والتأهيل المتميزة وتميزها بالمعالم التاريخية والسياحية التي يجب استثمارها . كما أوضح بان  البلاد  تمتلك عدد من المقومات الاقتصادية  والتي ستساهم في تنميتها وتأتي في المرتبة الاولى القوة البشرية وكذلك الثروات الطبيعية .

وفي ختام اللقاء تمت عدد من المداخلات من الحاضرين أكدت على اهمية التفاؤل بالمستقبل  و أن الثروة الحقيقية هي ثروة  استثمار وتنمية العقل الانساني كما أكدت على اهمية أعداد مناهج تعليمية حديثه.