آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:12م

أخبار عدن


مجموعة 21 تواصل تقديم المساعدات لجرحى الحرب

الجمعة - 22 مايو 2015 - 11:39 م بتوقيت عدن

مجموعة 21 تواصل تقديم المساعدات لجرحى الحرب

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 دشنت مجموعة 21 مايو الجنوبية المرحلة الثالتة بعد أن تمت المرحلة الاولی والثانية من عملية الزيارة ومواساة جرحی الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي وصالح ضد أبناء الجنوب في عدن والجنوب عامة .

و تمت المرحلة الثالتة بتقديم الدعم المالي للجرحى والمقدمة من قيادة المجموعة من قبل الداعمين وهن الناشط دوش اليزيدي والناشط أبو هند المرفدي وذلك لمساعدتهم للتغلب عل. ما يمر به جرحی الحرب وتقديرا لبطولاتهم في التصدي الأسطوري لتلك المليشيات والدفاع عن الجنوب .

وقد تم مواساة كافة الجرحی في مستشفی 22 مايوا بعد انجاز المرحلة الاولی والثانية في مستشفى النقيب ومستشفى الوالي عبر مندوبي المجموعة في  عدن .

وتقدمت اسر الجرحی بالشكر الجزيل للقائمين علی المجموعة للجهود المبدولة في تقديم المساعدة للجرحی وتخفيف المعاناة عنهم وحثوا كل المجموعات الجنوبية وفاعلي الخير والمنظمات الإنسانية والخيرية علی العمل في نفس الاتجاه والمساعدة علی تخفيف معاناة جرحی الحرب ضد الجنوب .

هذا وقد صرح الناشط والداعم الجنوبي الأخ دوش اليزيدي أن مأتم تقديمه من دعم ومواساة للجرحی هو واجب وطني وإنساني تجاه أبناء الجنوب والذين يعانون من جراء الحرب المفروضة علی الجنوب مؤكدا ان المجموعة لن تتأخر عن تقديم كل مايلزم لتخفيف معاناة المواطنيين الأبرياء من أبناء الجنوب الذين تعرضوا للقصف من قبل الغزاة من مليشيات الحوثي وصالح.

من علي شداد