آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:34ص

أخبار وتقارير


معسكر اللواء الاول للمقاومة الجنوبية بالمنطقة الوسطى بأبين يستقبل العشرات من العسكريين الجنوبيين

السبت - 23 مايو 2015 - 09:09 م بتوقيت عدن

معسكر اللواء الاول للمقاومة الجنوبية بالمنطقة الوسطى بأبين يستقبل العشرات من العسكريين الجنوبيين

ابين ((عدن الغد)) خاص :

توافد العشرات من العسكريين الجنوبيين صباح وعصر اليوم السبت إلى مقر قيادة اللواء الاول للمقاومة الجنوبية بالمنطقة الوسطى محافظة ابين لتسجيل اسماءهم في كشوفات اللواء الاول لالتحاقهم بجبهات المقاومة .

صحيفة (عدن الغد) كانت حاضره في مقر قيادة اللواء الاول للمقاومة الجنوبية وشاهدت توافد العشرات من الضباط والافراد العسكريين الجنوبيين لتسجيل اسماءهم في كشوفات اللواء والتحاقهم بجبهات المقاومة .

وكانت البداية مع قائد اللواء العقيد الركن / الحمزة الحتم الجعدني الذي صرح ل (عدن الغد) قائلاً في البداية اشكر المجلس العسكري للمقاومة بالمنطقة الوسطى محافظة ابين على هذه الثقة بقيادة اللواء الاول للمقاومة ،كما ارحب بالاخوة العسكريين من ضباط وصف ضباط لحضورهم اليوم إلى مقر قيادة اللواء .

واضاف الحتم اليوم استقبلنا العشرات من العسكريين المسلحين باسلحتهم الشخصية وتم تسجيلهم في الكشوفات واستقرارهم في اللواء ،اما بالنسبة للعسكريين الغير مسلحين الذين جاهزين للقتال سوف نستقبل كشوفاتهم وسيكونون احتياط في بيوتهم، وفي حالة وصول أي سلاح سوف يتم تسليحهم حسب اسماءهم في الكشوفات المدونه لدينا .

وأكد الحتم ان المجلس العسكري بالمنطقة الوسطى اوقف عملية انزال الاسلحة بالتنسيق والتواصل مع قوات التحالف الذين بدورهم التزموا بوقف اسقاط أي اسلحة حتى يتم ترتيب الاوضاع  .

واختتم الحتم حديثة داعيا المواطنين إلى ان يكونوا قد المسئولية وان يكونوا إلى جانب اخوانهم في جبهات المقاومة ، كما دعا بقية العسكريين الذين يملكون السلاح ولم يلتحقون بمعسكر اللواء عليهم ان يسارعوا ويلتحقوا مع اخوانهم ليعززوا جبهات المقاومة الذين يخوضون اشرس المعارك البطولية ضد مليشيات الحوثي وقوات المخلوع ،كما اشاد بصمود ابطال المقاومة الذين يخوضون معارك الدفاع عن الدين والعرض والارض في جبهات القتال ونحييهم على صمودهم الاسطوري  فالنصر آت بإذن الله .

من / كمال الجعدني