آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


مهرجان عسكري في ختام حفل تخرج دفعة جديدة من المقاومة الجنوبية بيافع

الأحد - 24 مايو 2015 - 02:25 ص بتوقيت عدن

مهرجان عسكري في ختام حفل تخرج دفعة جديدة من المقاومة الجنوبية بيافع
صورة من الفعالية

يافع /عدن الغد / محمد عبد الحافظ

اقيم بمنطقة يهر يافع محافظة لحج صباح السبت بساحة الحرية عرض عسكري حماسي وكرنفالي رائع لشباب مديرية يهر بمناسبة تدشين تخرج الدفعة الاولى من المقاومة الجنوبية بالمديرية 

وشارك في هذا العرض حوالي (150) شابآ من نخبة أبناء المديرية موزعين على (7) سرايا قدموا عرضآ عسكريآ حماسيآ رائعآ اثبتوا فيه قدراتهم ومهاراتهم القتالية العالية وأستعدادهم لمواجهة العدوان ببسالة وشجاعة .

وبعد أستكمال العرض العسكري قدموا عرض كرنفالي قتالي عالي شارك فيه عدد من الشباب المتميزين بالمهارت القتالية  وفنون القتال العالي المكتسبة من التدريبات العسكرية المتواصلة التي نظمها المجلس العسكري بالمديرية  لتساعدهم في تحقيق انتصارات عظيمة خلال المواجهات القتالية ضد العدو أثناء المعارك .

حضر المهرجان العسكري العميد محمد صالح طماح القائد الميداني الجنوبي .

وقد  القى كلمة معبرة وقيمة بهذه المناسبة وقدم الشكروالعرفان والامتنان للشباب والضباط المدربين والاباء الذي دفعوا أبنائهم لميدان التدريب وإلى كل من شارك ودعم وساهم في أنجاح هذا العرض ودعا الشباب للالتحاق والتدريب والانضباط والدفاع عن الجنوب .

كما حضر العرض العسكري الشبابي القيادي محمد سعيد الحربي وحسين بن حسين رئيس المجلس العسكري وحسين صالح وغالب الحربي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والحراكية والشبابية والمشايخ والوجاهات القبلية وجمع غفير من المواطنين فيما القيت قصيدة حماسية معبرة للشاب محمد جبران نالت الاعجاب .