آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:46م

مجتمع مدني


مؤسسة مبادرة الشباب تختتم برنامجها التدريبي التنشيطي للطلاب الجامعيين بمديرية بغيل باوزير

الأحد - 24 مايو 2015 - 09:33 م بتوقيت عدن

مؤسسة مبادرة الشباب تختتم برنامجها  التدريبي التنشيطي للطلاب الجامعيين بمديرية  بغيل باوزير
مؤسسة مبادرة الشباب تختتم برنامجها التدريبي التنشيطي للطلاب الجامعيين بمديرية بغيل باوزير

غيل باوزير ((عدن الغد)) عمر باحفي:

اختتمت مؤسسة مبادرة الشباب  مساء السبت الموافق 23 مايوم  بغيل باوزير  البرنامج التدريبي التنشيطي للطلاب الجامعيين في أساسيات البحث العلمي وإعداد التقارير والرسائل الجامعية وفنون المذاكرة للطالب الجامعي والذي تنظمه تنسيقية طلاب مديرية غيل باوزير بجامعة حضرموت بمشاركة 97طالب وطالبه بالمديرية. 
ودرب في هذا البرنامج كلا من المهندس بكر باقطيان خريج ماجستير من جامعة تكنولوجيا بماليزيا والدكتور عزت السعدي باحث دكتوراه في جامعة الملك فهد بن عبدالعزيز بالمملكة العربية السعودية والاستاذ فوزي بن حويل معيد بجامعة حضرموت . 
وفي كلمة للمدير التنفيذي لمؤسسة مبادرة الشباب المهندس نبهان عبدالله بن نبهان قال بأن هذا البرنامج  يأتي ضمـن مشـروع تنمية وتمكين الشباب الذي تسـعى المؤسـسة لتنفيذه خلال هذا العام 2015م ،وفقا” للإسـتراتيجية العامة للمؤسـسة بما يحقق رؤيتها وأهدافهـا والتي من شـأنها رفع مسـتوى وعـي ومعـارف وقدرات الشـباب في المهـارات الشخصـية والأسـس المهنية والعلمية وقيم العمل الاحترافية والتي ستسهم في تأهيـل الشباب وتطـوير مداركهـم ومعارفهـم الأسـاسية وقدراتهــم في المجـالات العلمية والعملية ولما يمكنهـم من تحمـل مسؤولياتهم في بناء المجتمـع .
مضيفا بأن المؤسسة تسعى دوما في خدمة الشباب وتمكينهم والسعي في تحقيق رغباتهم والتطوير من مهاراتهم العلمية والمعرفية.
شاكرا الجهود التي بذلتها تنسيقية طلاب مديرية غيل باوزير على التنظيم وتسهيل العمل على أقامة هذا البرنامج في أصعب الظروف التي تشهدها المحافظة واليمن اجمع.
وقد حضر اختتام البرنامج كلا من الاستاذ رياض عمر برعيه مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير ورئيس تنسيقية طلاب مديرية غيل باوزير بجامعة حضرموت الاخ احمد علي بن عامر ومدير مدرسة الفقيد الملاحي بغيل باوزير 
وفي نهاية البرنامج كرم تنسيقية طلاب مديرية غيل باوزير  مؤسسة مبادرة الشباب ومدربي البرنامج ومكتب التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير ومدير مدرسة الفقيد الملاحي  .