آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:35ص

وفيات


السلطة المحلية بحضرموت تنعي الشيخ باقطمي

الإثنين - 25 مايو 2015 - 08:35 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بحضرموت تنعي الشيخ باقطمي
القاء لله.

المكلا((عدن الغد))خاص:

 

نعت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت الشخصية الاجتماعية والقبلية في مديرية حجر الشيخ ناصر مهدي باقطمي الذي وافته المنية في أحد مستشفيات عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية  اثر مرض عضال الم به.

 

وأشادت السلطة المحلية بحضرموت في بيان صادر عنها، اليوم،بمناقب وإسهامات الفقيد المختلفة وأدواره المتعددة في خدمة أبناء المنطقة ومتابعة قضاياهم .

 

وأشار البيان إلى أن الفقيد يعد واحد من أبرز الشخصيات الاجتماعية والقبلية المعروفة في مديرية حجر التي عرفت بتفانيها وإخلاصها وجهودها الخيرة في خدمة النشاط الاجتماعي وإصلاح ذات البين وإذكاء روح الإيثار والتكافل والمعروف بين الناس.

 

واعتبرت السلطة المحلية في بيانها رحيل الشيخ باقطمي خسارة كبيرة لمديرية حجر وحضرموت عامة، كونه احد كوادرها الأوائل وشخصياتها الفذة ممن عملوا  بكل بكفاءة وإخلاص ونكران للذات في ظل ظروف صعبة ومعقدة . مؤكدًا بأن الفقيد وعطاؤه وسجاياه الحميدة سيظل باقياً في نفوس محبيه وأبناء مديرية حجر عامة.

 

ويعد الشيخ ناصر باقطمي أحد مناضلي الثورة . وقد تقلد العديد من المسؤوليات في إطار السلطة المحلية في مديرية حجر , كما تبوأ منصب رئيس لفرع المؤتمر الشعبي العام في المديرية.

 

وتقدم محافظ حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي بأسم قيادة السلطة المحلية بواجب العزاء لأسرة الشيخ ناصر مهدي باقطمي معبرين عن بالغ الحزن والأسى في رحيل هذه الشخصية الاجتماعية والوطنية .

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم أهله وذويه وزملائه الصبر والسلوان، "إنا لله وإنا إليه راجعون".