آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


الجفري ينفي توقيع اي اتفاق مع الميلشيات الحوثية في صعيد شبوة

الأربعاء - 27 مايو 2015 - 01:22 ص بتوقيت عدن

الجفري ينفي توقيع اي اتفاق مع الميلشيات الحوثية في صعيد شبوة

شبوة (( عدن الغد )) خاص:

نفى القائد الميداني السيد عبدالعزيز الجفري رئيس تحالف قبائل شبوة عن مايتداول من اخبار بانه تم عقد اتفاق او هدنة او حتى اجراء مفاوضات بين المقاومة الجنوبية والميلشيات الحوثية وقوات صالح بوقف القتال في مفرق الصعيد وعدم دخول الميلشيات لمدينة الصعيد مقابل ان تمر الميلشيات الى مناطق اخرى من شبوة .

 

وقال الجفري لا عهد ولا ميثاق مع المحتل الغازي ولايمكن ان نوقع اي اتفاق مع الميلشيات الهمجية لو غيرها وان مقاومتنا ودفاعنا ليس عن الصعيد او عن مناطق اخرى من شبوة فقط بل عن كل شبر من الجنوب ، وسنستمر بالمقاومة والدفاع عن ارض الجنوب في كل مناطق الجنوب حتى التحرير والاستقلال باذن الله .

 

واضاف الجفري ان مثل هذة الاخبار غير صحية لا يقبلها عقل ولاتخدم المقاومة بل تخدم العدو ويعتبر نجاح لة في زرع التفرقة والعنصرية وادخالنا في قضايا صغيرة وتشتيتنا عن قضيتنا المفصلية وطنا الجنوب التي لن نتراجع او نتنازل عنها .

 

وتأسف الجفري من نشر الشائعات والاكاذيب بان المقاومة في جبهة القتال في وضع انتكاسات وقال ان هذة الاخبار كذلك تصب في صالح العدو وان ابطال المقاومة لازالو في جبهات القتال ويخوضون اشرس المعارك ويقدمون الغالي والنفيس ،  ولازالت المعارك  مستمرة وستستمر ضد الميلشيات الحوثية وقوات المخلوع في كل شبر من ارض الجنوب حتى رحيل المحتل الغازي .

 

وفي نهاية حديثه دعا الجفري الجميع للالتحاق بجبهات القتال للدفاع عن العقيدة والارض .

 

وقال ان هناك من اختار ان يكون في صفوف الابطال في جبهات القتال والاخر اختار الطريق الخطاء .

 

واضاف ان الاجيال لن ترحم المتخاذلين والعملاء وناشري الفتنة .

 

هذا ويشهد مفرق الصعيد بشبوة معارك كر وفر بين المقاومة الوطنية الجنوبية والميلشيات الحوثية وقوات المخلوع منذ اربعة ايام ولازالت مستمرة حتى اللحظة هذة .