آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:19م

أخبار عدن


حملة ابناء المهرة توزع اكثر من 100 سلة غذائية للنازحين بعدن

الجمعة - 29 مايو 2015 - 03:39 م بتوقيت عدن

حملة ابناء المهرة توزع اكثر من 100 سلة غذائية للنازحين بعدن

عدن(عدن الغد) خاص:

استفاد مايزيد عن 100 اسرة في عدن من المساعدات الغذائية التي قام بتوزيعها منتدى حيرج الثقافي الاجتماعي وملتقى سواعد للتنمية كمرحلة اولى ضمن حملة ( ابناء المهرة لأغاثة عدن ) بالتعاون مع مؤسسة فكر للتنمية بعدن .

وقد شملت الحملة النازحين من مديريتي التواهي والمعلا حيث تم توزيع مايقارب 74 سلة غذائية للنازحين الاشد احتياجا بالاضافة الى توزيع 18 سلة غذائية للنازحين المتواجدين في السكن الجامعي و8 لروضة الضياء و5 مدرسة حاتم وقد تكونت المساعدات من سلة غذائية متكاملة من الارز والسكر والزيت والصلصة والفاصوليا والمكرونة والاجبان .

وفي تصريح لرئيس الحملة الناشط الحقوقي ايمن محمد مزيون قال ان الهدف من الحملة هو التخفيف من المعاناة الانسانية الصعبة للمتضررين من الاحداث في عدن ومحاولة مساعدتهم في شتى المجالات كالمساعدات الغذائية وتوفير الادوية والمستلزمات الطبية .
واضاف بالقول (ياتي هذا الدعم المقدم من ابناء المهرة انطلاقا من القيم الانسانية وتأكيدا على الروابط الاجتماعية وشعورهم بمعاناة اخوانهم في عدن جرى الحرب الشعواء التي تقودها القوى الظلامية التي شردت ابناء عدن والحقت بهم الويل والمعاناة والالم ’ مؤكدا انهم سيواصلون دعمهم لأهالي عدن بمايستطيعون عليه.