آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-03:32م

أخبار المحافظات


مسئول بوزارة الإتصالات : التخفيضات في تعسيرة إشتراك الإنترنت مجرد إشاعات

الإثنين - 24 ديسمبر 2012 - 11:46 م بتوقيت عدن

مسئول بوزارة الإتصالات : التخفيضات في تعسيرة إشتراك الإنترنت مجرد إشاعات
في اللقاء الذي عقد اليوم بالعاملين والموظفين بفرع المؤسسة بوادي وصحراء حضرموت اوضح المدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية وللاسلكية بالاتجاهات المستقبلية لعمل المؤسسة منوها بالظروف التي مرت بها المؤسسة وتوقف مشاريعها الخدمية للمواطنين نتيجة للأوضاع التي عاشتها البلاد مؤكدا على حرص المؤسسة في تقديم افضل وأسرع الخدمات للمشتركين .

سيئون ((عدن الغد )) خاص:

صرح المهندس / صادق محمد مصلح المدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية وللاسلكية اليوم بمدينة سيئون بأن التخفيضات الذي تناقلتها وسائل الاعلام ليس لها مصدر من المؤسسة العامة للاتصالات .

 مؤكدا بالقول نحن الان ندرس إمكانية اعطاء المشتركين ميزات او تخفيضات لكن لم يبث في هذا الموضوع إلى الآن وهي كل ما بث عبارة عن إشاعات فقط .

 و اضاف المدير العام في تصريحه عقب انتهاء اللقاء الذي ترأسه اليوم بمدينة سيئون بعمال وموظفي فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية وللاسلكية بوادي وصحراء حضرموت ضمن زيارته التفقدية الميدانية لعموم فروع المؤسسة في جميع محافظات الجمهورية  بأن هذه الزيارة لوادي حضرموت ضمن الزيارات المبرمجة على اساس أن نقوم بزيارات لجميع فروع الاتصالات بمحافظات الجمهورية ومن اوليات تلك الزيارات زيارة محافظة حضرموت الوادي والساحل والغرض الالتقاء بالموظفين والتعرف على همومهم وملامستها عن قرب إضافة الاطلاع على سير تنفيذ المشاريع لأنه في المرحلة السابقة كما تعرفون توقفت اغلب مشاريع الدولة ومنها مشاريع المؤسسة العامة للاتصالات الآن عملنا برامج جديدة لتفعيل هذه المشاريع والدفع بعجلة هذه المشاريع على اساس تلبية متطلبات المشتركين سواء كان من خدمات الهاتف الثابت او من خدمات الانترنت بتقنية edsl او غيرها من الخدمات الاخرى وخدمات يمن موبايل .

مضيفا نحن مرتاحين للزيارة هذه في سيئون وضعها لحد ما افضل من بقية المحافظات التي تم زيارتها  إلى الآن وجدنا الولاء الكبير من قبل موظفي المؤسسة لمؤسستهم وهذا الرهان الذي نراهن عليه في المستقبل على اساس الحفاظ على تقدم المؤسسة والنهوض بخدماتها .

وحول المشاريع المستقبلية للمؤسسة للعام القادم 2013م اوضح المدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات المهندس / صادق محمد مصلح بأنه ستجري توسعات سوى في المباني في محافظة حضرموت ونخص منها سيئون وإنشاء كبائن جديدة للاتصالات الريفية وتوسعة في الشبكة الهاتفية الثابتة وخدمات الانترنت وأيضا إن شاء الله ستدرج ضمن مشروع تقديم خدمات الانترنت اللاسلكي بتقنية ( الواي مكس ) .

وفي اللقاء الذي عقد اليوم بالعاملين والموظفين بفرع المؤسسة بوادي وصحراء حضرموت اوضح المدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية وللاسلكية بالاتجاهات المستقبلية لعمل المؤسسة منوها بالظروف التي مرت بها المؤسسة وتوقف مشاريعها الخدمية للمواطنين نتيجة للأوضاع التي عاشتها البلاد مؤكدا على حرص المؤسسة في تقديم افضل وأسرع الخدمات للمشتركين .

وأشار في كلمته امام العاملين والموظفين بأننا ابناء مؤسسة واحدة لا فرق بين جميع العاملين في جميع محافظات الجمهورية منوها بأن جميع القضايا الإدارية الخاصة ستجد طريقها للحلول وفقا وأحقية الاستحقاقات منوها بأن الاتجاهات الجديدة لعمل قيادة المؤسسة النزول الميداني لفروع المؤسسة والتعرف عن قرب لمجمل الهموم والقضايا التي تعترض الفروع وكذا العاملين بها .

هذا وكان في بداية اللقاء رحب المهندس / علي عبدالله بارجاء المدير العام لفرع المؤسسة بوادي وصحراء حضرموت بزيارة المدير العام للمؤسسة العامة مع مرافقيه وهي زيارة اسعدت الجميع والتي هدفها قرب القيادة بالعاملين وتذليل الصعوبات التي تعترض سير العمل شاكرا في كلمته المدير العام المهندس / صادق مصلح على تجاوبه الدائم واهتمامه بفرع المؤسسة بالوادي من خلال تذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه العمل بفرع المؤسسة .

وفي هذا اللقاء استمع المدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات إلى عدد من الملاحظات والمقترحات والهموم والصعوبات والقضايا الخاصة بالعاملين الذي رد على جميع تلك الطروحات التي قدمت من عدد من العاملين والموظفين بفرع المؤسسة بوادي حضرموت .

رافق مدير عام المؤسسة المهندس / صادق مصلح كل من عبدالكريم الآنسي عميد المعهد العام للاتصالات وصالح الصبري مدير عام الإنشاءات و أمين الحرثي مدير عام التشغيل والصيانة وجميل الجرباني مدير المشاريع وفتح الشعبي مدير المتابعة ومحمد ابوبكر مدير الاعمال المدنية وعصام الثور مسئول العلاقات ....  

* من جمعان دويل بن سعيد